الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 07:41 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد عدوية يطرح أغنيته الجديدة ”الناس نوعين”

عدوية
عدوية

اطلق الفنان محمد عدوية أغنيته الجديدة التى ‏تحمل اسم «الناس نوعين»، وهي فكرة ورؤية المنتج ياسر حسنين.

وشارك ‏عدوية في الأغنية، مطرب الراب سداوي، ‏وهي من إنتاج شركة كلمة.

‏وأكد المنتج ياسر حسنين، في بيان له، أن هذه الأغنية جديدة على محمد عدوية، ولكنه ‏لديه إمكانية أن يتلون لهذا الشكل، متوقعا نجاح الأغنية.

محمد عدوية يطرح «استضعفوني»
يذكر أن محمد عدوية طرح مؤخرا أغنية جديدة تحمل اسم «استضعفوني»، وظهر فيها بشكل مختلف عن الأعمال الفنية التي قدمها قبل ذلك، وهي من كلمات أحمد شكرى وتوزيع وألحان مونتي ومكس وماستر خالد رؤوف، وإخراج هشام ممدوح.

ويقول مطلع الأغنية: «استضعفوني عشان شايفني من غير ضهر.. وعروسة أحلامي ما أملكها مهر.. والدنيا لو تديني عقد الوجع يتكر.. وأن يوم فرحت أقول خير ألف بعد الشر».

كما حقق محمد عدوية، نجاحا كبيرا من خلال أغنية «طريق إسكندرية»، التي طرحها منذ فترة عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات «يويتوب»، وهي من كلمات سامح فرج، وألحان إسلام صالح، وتوزيع محمد نور، وإنتاج شركة كلمة، ومكس وماستر خالد رؤوف، وتصميم البوستر إبراهيم العمري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.