الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 04:33 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول مباريات اليوم الأربعاء 1-5-2024 و القنوات الناقلة دوري أبطال أوروبا.. التعادل الإيجابي 2-2 يحسم قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف النهائي نرمين الفقي.. دخلت القسم بسبب الهانم.. وحكاية زواجها من الراحل فاروق الفيشاوي سرًا تثير الجدل مع اقتراب شم النسيم 2024.. تعرف على اتيكيت تناول الفول النابت رئيس هيئة تعليم الكبار : دعم رؤية الدولة في تحويل التعليم من الأمية إلى ريادة الأعمال دوري أبطال أوروبا.. تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع ضد باريس سان جيرمان بدء صرف السلع التموينية لشهر مايو 2024 غدًا.. اعرف الأسعار «حلم الكونفدرالية».. مواجهات نارية وقوية تنتظر الزمالك في شهر مايو الغندور يدير قمة الأهلي والإسماعيلي.. حكام مباريات الأربعاء في الدوري المصري تطورات إصابة محمد الشناوي وموقفه من مواجهة الترجي التونسي الأخضر دوخ الناس.. سعر الدولار بنهاية اليوم الثلاثاء سلة الاتحاد تطيح بـ الزمالك ويضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي كأس مصر

كواليس انفصال ياسمين صبرى عن زوجها

ياسمين صبرى
ياسمين صبرى

انتشر خلال الساعات الماضية العديد من الأنباء عن انفصال ياسمين صبرى عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وفاجأ الثنائي الجمهور، بحذف جميع الصور التي التقطها كل منهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وهو ما أثار حالة من الجدل في الساعات الماضية.

وحذفت أيضا ياسمين جميع الصور ومقاطع الفيديو التي جمعتهما سواء في الرحلات الصيفية أو في المناسبات الفنية باستثناء صور عقد زفافهم.

وكشفت مصادر مقربة أن قرار الانفصال جاء في إطار من الاحترام المتبادل حتى اللحظات الأخيرة، مع احتفاظ كل منهما بالود للآخر.

يشار إلى أن زواج الفنانة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة ، استمر قرابة عامين أو أكثر ، وكان لهما قصة حب تفاعل معها العديد من المستمعين والمتابعين ، بالإضافة إلى الصور الرومانسية التي نشرتها على موقعها الرسمي. صفحة.

وفي سياق متصل، تعاقدت ياسمين صبري على بطولة مسلسل جديدة بعنوان الشادر، متكون من 15 حلقة سيعرض على إحدى المنصات.

وتعود ياسمين صبري للدراما التليفزيونية، من خلال تجسيد شخصية بنت شعبية بمسلسلها الجديد من إخراج سامح عبد العزيز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.