الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 07:48 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

هنادي مهنا تستعرض رشاقتها بإطلالة يونانية

هنادي
هنادي

نشرت الفنانة هنادي مهنا، مقطع فيديو، ظهرت من خلاله بإطلالة على الطريقة اليونانية، في حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج، الذي يقام الآن في سهل حشيش بالغردقة.

وظهرت هنادي مهنا مرتديًا فستانًا على الطريقة اليونانية لونه برتقالي، واستعرضت رشاقتها قبل ذهابها إلى الحفل.

في سياق متصل، بدأ منذ قليل حفل ما قبل الزفاف للفنان محمد فراج وزوجته الفنانة بسنت شوقي، وذلك في منتجع سهل حشيش في الغردقة، وعمت الأجواء اليونانية على الحفل، وكانت اللحظات الأولى بين الثنائي رومانسية.

ومن المقرر أن يقام غدًا حفل زفاف للفنانة بسنت شوقي والفنان محمد فراج في سهل حشيش بالغردقة، بحضور جميع أصدقائهم.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة هنادي مهنا مسلسل مكتوب عليا، بطولة الفنان أكرم حسني، ويشاركه البطولة، الكثير من النجوم أبرزهم عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، ولأول مرة المطربة هلا رشدي، بالإضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وآخرين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو زكري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.