الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:02 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

جنا نجلة عمرو دياب تثير الجدل بإطلالة جريئة مع خطيبها

جنا وخطيبها
جنا وخطيبها

اثارت جنا نجلة عمرو دياب، جدل واسع عبر مواقع السوشيال ميديا، بعد نشرها عدة صور لها عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام، وظهرت فيها بأحضان حبيبها الانجليزي، ونشرت جزءا من رسائل الحب بينهما عبر تطبيق واتساب.

وفي شهر فبراير الماضي أثيرت حالة كبيرة من الجدل حولها، بعد ساعات من نشرها صورة -عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام- برفقة حبيبها للمرة الأولى، وأعلنت صراحة حبها له، وعلقت: قائلة «أحبك».

ورصدت ابنة عمرو دياب، في مجموعة الصور والفيديوهات التي نشرتها عبر انستجرام، النزهة التي قضتها برفقة حبيبها في أحد مدن الملاهي والألعاب في بريطانيا.

وبتتبع حساب ابنة عمرو دياب، تبين أن حبيبها من العاصمة الإنجليزية لندن، ويُدعى «جوش ميلر أوبراين»، مسيحي الديانة، وحرص حبيبها على التعليق على صورهما، قائلًا لـ جنا «أحبك».

يذكر أن جنا عمرو دياب، روجت لأول حفل غنائي لها في العاصمة البريطانية لندن، الذي ستقدم خلاله موهبتها الغنائية، على مسرح نادي «نوتنج هيل للفنون»، المخصص لإحياء حفلات الغناء.

ودعت جنا عبر صفحتها على موقع إنستجرام، متابعيها لشراء التذاكر الخاصة بحفلها، ووفقًا لما أعلنته الصفحة الرسمية لنادي «نوتنج هيل للفنون» البريطاني، يبلغ ثمن تذكرة حفل جانا دياب، 5 جنيهات إسترلينية، أي ما يعادل نحو 105 جنيهات مصرية.

وكتبت جنا لمتابعيها بالإنجليزية: احضروا لكي تشاهدوا حفلي الغنائي يوم السبت المقبل ؛ احجزوا التذاكر من خلال هذا الموقع ، الحفل سيقام في تمام الثامنة إلا الربع مساءً، لا تتأخروا.

حفل عمرو دياب في العيد
أحيا المطرب عمرو دياب أمس الخميس آخر حفلات جولته الغنائية الخليجية بمدينة جدة بالسعودية.

وقدم عمرو دياب حفلا كبيرا حضره الآلاف من الجماهير التي توافدت قبل الحفل بساعات انتظارا حيث كانت الجهة المنظمة قد أعلنت عن نفاد تذاكر الحفل عقب طرحها بساعات قليلة.

وتفاعل الجمهور مع عمرو دياب الذي غنى لهم أحدث أغنياته "هتدلع" والتي طالبوه بغنائها عدة مرات .

كما حرص عمرو دياب على تقديم باقة من أشهر أغنياته مثل رايقة ، انت الحظ، يا أنا يا لأ، قمرين ، تملي معاك، وياه ، وغيرها من الأغاني التي رددها معه الجمهور طوال الحفل.

وأحيا عمرو دياب خلال أيام عيد الفطر جولة غنائية في منطقة الخليج العربي بدأت بحفل في أبوظبي ثم الكويت وأخيرا جدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.