الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 02:42 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مواجهة قوية بين مانشستر سيتي و وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

يخوض فريق مانشسترسيتي الإنجليزى مواجهة صعبة أمام نظيره وولفرهامبتون في التاسعة والربع من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "مولينيو" في المباراة المؤجلة من الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويملك مانشستر سيتي في رصيده 86 نقطة جمعها من الفوز27 مباراة كما تعادل في 5 مباريات بينما خسر 3 مباريات فقط في المقابل يأتي وولفرهامبتون في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة.

ويسعى مانشستر سيتى لمواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي من أجل مواصلة مشواره الصعب للمنافسة على التتويج بلقب البريميرليج مع فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح.

ومن المقرر أن يخوض مان سيتي مواجهتين قويتين في حاسمين في تحديد بطل الدوري الإنجليزي بعد موقعة وولفرهامبتون الليلة، حيث يلتقى مع وست هام يونايتد يوم 15 مايو الجاري على ستاد لندن الأوليمبي ثم مواجهة أستون فيلا بقيادة مدربه ستيفن جيرارد على ستاد "الاتحاد" يوم 22 من شهرمايو الجارى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.