الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:56 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إنجى خورى.. ممنوعة من دخول لبنان بسبب فيديوهات خادشة للحياء وتعرضت للتحرش الجنسي في المظاهرات.. أساءت لأم كلثوم وتربطها علاقة عداوة بالمطربة قمر

إنجى خورى
إنجى خورى

اثارت المغنية السورية إنجى خورى الجدل من خلال فيديو ظهرت فيه وهى تطلب الزواج من المطرب المعتزل أدهم نابلسى.

وظهرت إنجى خورى من خلال مقطع فيديو عبر حسابها بتطبيق انستجرام، قائلة: "إذا أدهم نابلسى تزوجنى هتحجب وهلبس خمار وهصلى وهتوب وهترك الهاتف".

وأضافت انجى خورى من خلال الفيديو: "أدهم تقبل تتجوزنى".

يذكر أنه كان كشف أدهم نابلسى، تفاصيل اعتزاله الغناء، وذلك عبر حسابه على موقع السناب شات.

وقال أدهم نابلسى، فى بث مباشر عبر حسابه الشخصى على تطبيق سناب شات على أسئلة المتابعين حول ما دفعه للاعتزال، وما هي نقطة التحول في مشواره الفني، مشيراً إلى أن قراره اتخذه منذ رمضان الماضي، لكنه لم يعلن عنه وقتها.

وروى أدهم نابلسي، كواليس تفكيره في الاعتزال، موضحاً أنه لم يكن يشعر بالراحة وحاول إصلاح الأمر وساعدته فترة الحظر المفروضة جراء انتشار فيروس كورونا المستجد.

ومن خلال هذا التقرير نستعرض أبرز المعلومات عن الفنانة المثيرة للجدل، اسمها بالكامل نجوى خليق الله إبراهيم خليل، ولدت بمدينة حلب السورية في 12 أكتوبر عام 1997.

و في فبراير 2020 ألقت شرطة الآداب اللبنانية القبض عليها بعد دخولها إلى الحدود اللبنانية خلسة، وكسرها الحكم الصادر بحقها بإلغاء إقامتها في لبنان على خلفية انتشار فيديوهاتها الفاضحة، و أثارت الجدل مرات عدة بسبب فيديوهات فاضحة بثتها على السوشيال ميديا، ما جعل السلطات اللبنانية تقوم بترحيلها خارج لبنان ومنع إقامتها.

ظهرت في العديد من الصور والفيديوهات شبه عارية، وأطلق عليها البعض لقب «سما المصري اللبنانية»، وحاولت دخول المجال الفني من خلال كليب لبناني، مع الفنان آدم، ثم اتخذت مواقع التواصل الإجتماعي وسيلة لجذب الأنظار لها، واعترفت بعلاقتها مع الناشط اللبناني ربيع الزين، حيث استمرت العلاقة 4 سنوات، وأشارت أنها كانت كتب كتاب، وكانا على وشك الزواج.

أساءت لـ كوكب الشرق أم كلثوم حينما ظهرت بملابس شبه عارية وعلقت عليها «مين بتحبوا بالليل أكتر انا ولا أم كلثوم؟»، وشاركت في المظاهرات اللبنانية التي اندلعت في أكتوبر 2019، وتعرضت للتحرش الجنسي من المتظاهرين اللبنانيين بالشارع.

تربطها علاقة عداوة بـ المغنية اللبنانية قمر، التي شمتت بها بعد القبض عليها، وذلك بسبب علاقة الأولى مع المطرب آدم -طليق قمر- الذي اتهمته بالاعتداء عليها بالضرب والاختطاف، ووجه مكتب الآداب ومكافحة المخدرات فى لبنان، اتهامات لها وقمر اللبنانية بممارسة الدعارة وتعاطي المخدرات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.