×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 19 مايو 2022 01:23 صـ 17 شوال 1443هـ
نجوم الفن

توفيق عبد الحميد يرد علي تصريحات سامح عبد العزيز: لا تعطى لنفسك الحق في التحدث عنى

توفيق
توفيق

رد النجم توفيق عبد الحميد على تصريحات المخرج سامح عبد العزيز والفنانة ريهام حجاج حول الأسباب الرئيسية لإعلانه الاعتزال بعد مسلسل "يوتيرن"، رافضا الحديث باسمه.

كتب توفيق عبد الحميد عبر حسابه بموقع فيس بوك : "احاول دائما ان اتعلم من اخطائى اما أخطاء الغير فهى قابلة للنقاش والتقويم اذا صدقت النوايا لكنها لا تناقش فى العلن لان مشاكل العائلة الواحدة لا تناقش على قارعة الطريق لاتعطي لنفسك الحق فى التحدث عنى لم اعطك تفويض بهذا واعلم ان صمتى عن حكمة وقوة قوة الحق".

وكان سامح عبد العزيز صرح قائلا: "ألتمس له العذر، لأن العمل في التليفزيون تطور والدنيا تغيرت، هذا بجانب شعوره بعدم الراحة بسبب طول ساعات التصوير يوميا، بالإضافة إلى تغير تقينات التصوير، كانت حالته الصحية لا تساعده كثيرا، وكنا نكثف التصوير للانتهاء من العمل، حيث ينتهى الممثل من التصوير فى الثامنة مساء ويحضر فى التاسعة صباح اليوم التالي".

يذكر أن الفنان توفيق عبد الحميد أعلن في شهر رمضان الماضي نيته الاعتزال وذلك في منشور عبر حسابه على موقع "فيسبوك" ، وذلك قبل أن يتراجع ويوضح سبب هذا الإعلان نظرًا لحالته الصحية، إلى أن عاد مؤخرًا ليؤكد رغبته في الاعتزال.

مسلسل "يوتيرن" بطولة ريهام حجاج، كريم قاسم، نانسي صلاح، أيمن قيسوني، عبير صبري، محمود حجازي، تأليف أيمن سلامة، واخراج سامح عبد العزيز.

توفيق عبد الحميد يوتيرن ريهام حجاج سامح عبد العزيز

مواقيت الصلاة

الخميس 01:23 صـ
17 شوال 1443 هـ 19 مايو 2022 م
مصر
الفجر 03:19
الشروق 04:59
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:44
العشاء 20:12
matchat