الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 21 يونيو 2024 08:14 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

خالد النبوى يواجه عاشة بن أحمد فى ”النزوة”

النزوة
النزوة

ينتظر الفنان خالد النبوي عرض مسلسله الجديد "النزوة" وذلك بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا بمسلسل راجعين يا هوى.

مسلسل النزوة من بطولة خالد النبوي وعمر الشناوي وعائشة بن أحمد وسالي شاهين، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ أمير رمسيس، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد الحاج.

يُعرض المسلسل في 15 حلقة، وسوف يعرض خلال منصة شاهد vip ويعتبر أحد أبرز المسلسلات التي ستعرض بعد انتهاء ماراثون شهر رمضان الدرامي.

وشارك خالد النبوي في رمضان الماضي بمسلسل راجعين يا هوى، وكشف الفنان خالد النبوي، سرًّا عن الراحل الكاتب أسامة أنور عكاشة وأسرته، قائلًا: "شخصيتي في مسلسل راجعين يا هوى معجزة، وشيء حتى الآن مش قادر أصدقه، ودا سر لا تعلمه إلا أسرة الراحل وأنا، لأنه دائمًا كان فيه مشروع بيكتبه أسامة أنور عكاشة عشان أمثله، وللأسف ما حصلش في حياته، ودا كان اختياره من وقت فيلم المصير، ودا فضل كبير من ربنا سبحانه وتعالى".

ووجه خلال لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة"، تقديم الإعلامية لميس الحديدي المذاع على فضائية "أون إي"، الشكر للجمهور المصري بسبب إعجابه بمسلسل راجعين يا هوى قائلًا: "بشكر ربنا الأول على توفيقه وبشكر الجمهور المصري الموهوب في تذوق الفن المصري".

وأوضح: " شخصية بليغ أبو الهنا في مسلسل راجعين يا هوى، تشبهني كثيرًا، في فكرة الزهد وأنا زاهد، وأبحث فقط أني أعمل شغلي بإتقان، والنجاح والتوفيق بتاع ربنا في التوقيت والزمن وممكن ماينجحش وقتها بس ينجح بعد شوية لاننا بنعمل فن مش زجاجة حاجة ساقعة فالأخيرة جرى تجربتها بنعمل زيها وخلاص لكن الفن بمشاعره وأفكاره كلها متغيرة مع تغير الزمن والأجيال".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy