الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 12:37 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كريم فهمى يرد علي إمكانية زواجه أكثر من مرة وحقيقة خلافه مع محمد رمضان

كريم فهمى
كريم فهمى

تطرق الفنان كريم فهمي إلى مسألة تعدد الزوجات، وإمكانية زواجه أكثر من امرأة، وذلك عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، بعدما سألته إحدى المتابعات على أن الشرع سمح للرجل بالزواج أكثر من مرة.

واستقبل كريم فهمي، عددًا من التساؤلات التي أجاب عليها ونشرها عبر خاصية ستوري بحسابه على موقع انستجرام، حيث قالت له متابعة: إنت عسل، وعلى فكرة الشرع محلل أربعة.

ورد كريم فهمي، ساخرًا: الشرع محلل أربعة، ودانية هتحللني أنا شخصيًا، في إشارة إلى زوجته.

واعتاد فهمي على نشر صور تجمعه وزوجته عبر حسابه على موقع انستجرام، والإشارة إلى الدول التي يقومان بزيارتها معا، فيما يحرص على الإشارة لابنتيه كاميليا وناعومي دون إظهار ملامحهما للجمهور.

وجه أحد الأشخاص سؤال للفنان كريم فهمي، عن المطرب المفضل له، فرد على السؤال بصورة تجمعه مع الهضبة عمرو دياب، كما تم توجيه سؤال له عن الممثل الذي يفضله فرد على السؤال بصورة للزعيم عادل إمام.

واستمر الجمهور فى توجيه عدد من الأسئلة إلى كريم فهمي، كان من بينها سؤال عن هل يفكر في العمل مع الفنان الكبير يحيى الفخراني، فرد كريم قائلا: «دا أنا أتمنى أتصور معاه».

كما تم توجيه سؤال عن الفنان حمادة هلال، إذ جاء نص السؤال بتحب حماده هلال، فرد كريم قائلا: «مين اللى ميحبش سبونج بوب من أجدع الناس اللى قابلتها دا المداح العسل».

كما حرص أحد الأشخاص من الجمهور سؤاله عن سبب حب والدته له أكثر من شقيقه أحمد فهمي، فقال «والله إشاعة هو مطلعها علشان يسبقك الفكرة انها بتحبه أكتر والله».

ونفى وجود تعاون بينه والفنان محمد رمضان، الذي قال عنه إنه يحبه، وتأكيده أن ما يتردد بشأن تعاونهما في عمل فني أمر ليس صحيحًا بالمرة.

جاء ذلك في الوقت الذي يستعد فيه محمد رمضان للسينما من خلال فيلم جديد يحمل اسم نمبر وان، وهو اللقب الذي عرف به رمضان بعد طرح أغنيته الشهيرة بنفس الاسم، والفيلم من إخراج ياسر سامي، الذي سبق وتعاون معه في أكثر من عمل فني.

يذكر أن الفنان كريم فهمي، كان ظهر مؤخرا كضيف شرف فى مسلسل الاختيار الجزء الثاني، الذي تم تقديمه عام 2021 بمشاركة عدد كبير من الفنانين، وهم كريم عبد العزيز وأحمد مكى وإياد نصار وبشري وانجى المقدم وأحمد حلاوة وهادى الجيار وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف هاني سرحان واخراج بيتر ميمي.

وغاب كريم فهمي، عن موسم مسلسلات رمضان 2022، فيما يشارك في مسلسل بعنوان أزمة منتصف العمر مع ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، عمر السعيد، رشدي الشامي، تأليف أحمد عادل سلطان، إخراج كريم العدل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.