الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 12:38 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

هالة خليل تشيد بأداء الفنان خالد الصاوي في مسلسل ”الاختيار 3”

خالد الصاوى
خالد الصاوى

شاركت المخرجة هالة خليل، جمهورها ومتابعيها بتعليق عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، تشيد فيه بأداء الفنان خالد الصاوى فى مسلسل “الاختيار 3” الذى عُرض فى رمضان 2022.

وقالت هالة خليل، خلال تدوينة على حسابها، “خالد الصاوي موهبة تملأ القلب والعقل”.

وتلقت المخرجة هالة خليل، تعليقات كثيرة على كلامها بالإشادة للفنان خالد الصاوى الذى قدم شخصية “خيرت الشاطر" فى مسلسل الاختيار 3، حيث علق الفنان أمير صلاح الدين: “أستاذ كبير”.

ونشرت المؤلفة والمخرجة هالة خليل تعليقا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك تشيد فيه بالفنانة شيماء سيف ضمن احداث مسلسل “أحلام سعيدة”.

وقالت هالة خليل: “أول عمل جمعني بشيماء سيف كان من 7 سنين، لما اخترتها تعمل دور الممرضة في فيلم نوارة، وأثناء البروفة فوجئت بشطارتها وخفة دمها، وذكائها، فقلت لها طب استني شوية، وقررت إعادة كتابة المشهد، للاستفادة بطاقتها الكبيرة دي”.

وأضافت هالة خليل : “وخدت شيماء عن هذا المشهد جايزة أفضل ممثلة، بعدها اشتغلنا مع بعض في مساحة دور أكبر في مسلسل بالحجم العائلي، وبرضه محسيتش إن الدور استغل إمكانياتها بالقدر الكافي، وما زلت أشعر بذلك في مسلسل أحلام سعيدة، رغم إعجابي بها، وبما أضافته من جاذبية للشخصية.. غير أنني أظن أن شيماء تستحق أن ينظر إليها كممثلة، وليست فقط بونبوناية”.

مسلسل "أحلام سعيدة" تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج جمال العدل وبطولة يسرا، غادة عادل، مى كساب، نور محمود، نبيل نور الدين، جيهان الشماشيرجى وعدد آخر من الفنانين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy