الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 01:26 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد صبحى يعلن موعد عرض مسرحية ”ملك سيام”

محمد صبحى
محمد صبحى

قال الفنان محمد صبحى، أنه يستعد لتقديم مسرحية “ملك سيام” التي كان المفترض تقدم عام ٢٠٠٢ قريبا.

وقال الفنان محمد صبحى عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى “ فيس بوك ” : صديقتي الغالية جدا فاطمة ناعوت الكاتبة والشاعرة المبدعة وهي الأم الحنون لمشاكل من حولها والعالم كله .. وجهت لي تهديد ووعيد ومساندة لكي أقدم مسرحية ملك سيام التي كان المفترض تقدم عام ٢٠٠٢ .. اقول ل ناعوت .. الحلم لا يموت .. وأعدك قريبا أن أقدم حلمي وحلمك علي المسرح

على الجانب الأخر ، يذكر أن الفنان محمد صبحي، قال إن هناك أعمالا تافهة كانت في زمنهم، ولكنها كانت استثناء؛ ولذا لم يكونوا يخشون منها، لأن: "البديل كان موجود"، داعيا إلى إيجاد البديل الآن؛ من أجل مواجهة الأعمال المسفة.

وأضاف "محمد صبحي"، خلال حواره ببرنامج "الحقيقة"، لمذاع عبر قناة "الحدث اليوم"، أن هناك أجهزة في الوسط الفني معنية بالمحافظة على الصورة البصرية والوجدانية والذهنية بالعمل الفني دون التدخل.

وأوضح محمد صبحي أن المجال الفني لا يجب أن يديره عظماء في مجالات أخرى، متابعا: "أنا من سنة 1976 إلى 1984 وأعاني من شخصية علي بك مظهر، الشخصية قهرتني؛ لأن الكل كان بيتكلم عن نجاح الشخصية، ولكن بعد نجاح شخصية سنبل؛ استطاع أن يقتل شخصية علي بك مظهر".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.