الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:55 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حسن شاكوش وعمر كمال يحييان حفل غنائى جديد فى السعودية

حسن وعمر
حسن وعمر

يستعد كل من المطرب الشعبي حسن شاكوش، والمطرب الشعبي عمر كمال لاحياء حفل غنائي بالمملكة العربية السعودية خلال الأيام المقبلة.

ومن المقرر أن يقام الحفل مساء يوم 21 مايو المقبل على خشبة مسرح ليالينا، وذلك ضمن فاعليات موسم جدة المقام بالمملكة العربية السعودية.

ويقدم الثنائي عددا من أغنياتهم الشهيرة التي يتفاعل معها الجمهور ومنها "بنت الجيران"، و"عود البطل"، و"شوكلاته سايحة جوة كيك"، وأدلعي يا موزة"، و"لغبطيتا"، و"أبويا"، و"ضيعنا" و"بحر المجرة" و"إنتي قلبي"، و"بحبك" وغيرها من الأغنيات.

وطرح مطربا المهرجانات الشعبية حسن شاكوش والمطرب عمر كمال الأيام الماضية أحدث أغنياتهم «جود مورنينج بيبي»، على طريقة «الديو»، عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتوب»، وعدد من المنصات الغنائية الرقمية.

مهرجان «جود مورنينج بيبي» تعاون فيها كل من حسن شاكوش وعمر كمال مع كل من الشاعر محمد غباشي، والموزع الموسيقي إسلام ساسو، وموسيقى طاطا الشافعي.

وجاءت الأغنية على نفس لحن الأغنية العالمية «بيلا تشاو» ووجه رواد مواقع التواصل الاجتماعي اتهامات لصناع الأغنية بتقليد وسرقة لحن أغنية بيلا تشاو، وجاءت تعليقات المتابعين، واصفين أن حسن شاكوش قام بتقليد الأغنية الإيطالية التي حققت نجاحا كبيرا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.