الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 08:51 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمود المهدي يعلن عن إنتهاء حفل زفافه في سرية تامة: حياتنا خاصة بينا

منة ومحمود
منة ومحمود

فاجأ الفنان محمود المهدي متابعيه بإعلان انتهاء إقامة حفل زفافه على الفنانة منة عرفة في جو عائلي أسري.

وكتب محمود المهدي عبر حسابه على «فيسبوك»: «الحمد لله تم الجواز والدخلة والفرح كان صغير ومقتصر على الأهل فقط، ومنشرناش صور الفرح عشان حياتنا الخاصة هتكون خاصة بينا فقط حبيت أبلغكم عشان نفرحكم معانا».

عودة منه عرفة وزوجها :

نشر محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة، صورة جديدة تجمعهما، عبر خاصية الستوري على تطبيق “إنستجرام”.

وعلق محمود المهدى على الصورة قائلا: “‏لا توجد ظروف تجعل الشخص يخلف في وعده أو لا يحارب من أجلها إلا في حالة واحدة فقط، إن كان الوعد من البداية كذبة”.

يذكر أن الفنانة الشابة منة عرفة أعلنت قبل شهرين، مع زوجها محمود المهدي، عن طلاقهما للمرة الثانية، إلا أن الثنائي عاد وأعلن مرة أخرى عن رجوعهما.

وكتب الزوج عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي: "الحمدلله أنا ومنة رجعنا.. ولا عزاء للحاقدين"، دون أن يكشف أية تفاصيل أخرى حول كيفية وقوع الأمر، رغم أنه الانفصال الثاني بينهما في مدة قصيرة للغاية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.