الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:36 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سوسن بدر تتحدث عن علاقتها بأحفادها

سوسن وحفيدتها
سوسن وحفيدتها

كشفت الفنانة سوسن بدر عن علاقتها بأحفادها وكيفية تعاملها معهم ورأيهم في أعمالها، وكان ذلك خلال لقائها في برنامج "عرب وود".

وقالت سوسن بدر: إذا لم يكن لدي أعمل أمضي كل الوقت مع أحفادي، وأنفذ كل ما يطلبونه مني وإذا كان هناك شيء لا أفهمه من طريقة حياتهم وتعاملهم مع التكنولوجيا أوضح لهم أنني أفهم كل شيء حتى لو كنت لا أفهم، وعندما يكتشفوا الأمر يحاولون شرح كل شيء لي وفي النهاية يشعروا بالممل "بيزهقوا مني".

وعن رأيهم في أعمالها قالت: معظم الأدوار التي أقدمها يحبونها، لكنهم في نفس الوقت نقاد لأعمالي قاسيين وحادين جدا، إذا لم يعجبهم أي عمل يتحدثون معي بصراحة ولا يجاملوني.

وأوضحت سوسن بدر أن حفيدتيها "ملك ومايا" لديهما ميولا فنية أما حفيدها لا يهتم بهذه الأمور ويفضل الهندسة والطيران.

يذكر أن آخر أعمال سوسن بدر الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة" وعرض قبل شهر رمضان.

والجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة" تأليف وإخراج هاني كمال وبطولة سيد رجب وسوسن بدر وأحمد صيام ومدحت صالح ونرمين الفقي وصفاء الطوخي ومحمود حجازي ومحمد عادل وولاء الشريف وكارولين عزمي ورانيا فريد شوقي وأماني كمال ووفاء صادق ونور محمود.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.