×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 6 يوليو 2022 12:14 مـ 7 ذو الحجة 1443هـ
نجوم الفن

يسرا ونيللى كريم يستعدان لبدء تصوير مسلسل ”روز وليلى”

يسرا ونيللى
يسرا ونيللى

تواصل الفنانتان يسرا ونيللى كريم تحضيرات مسلسلهما الدرامى الجديد "روز وليلى"، والمقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة. المسلسل يضم العمل نخبة من نجوم ونجمات الدراما، ويلعب بطولته يسرا ونيللي كريم اللتان تجتمعان معاً للمرة الأولى في بطولة مشتركة والعمل مكون من 12 حلقة.

وروجت نيللي كريم للعمل من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بنشر عدد من الصور التى تجمعها بالفنانة يسرا وعلقت قائلة الدراما الجديدة “روز وليلى قريبا جدا”.

وكتب مسلسل “روز وليلى” المؤلف والسيناريست البريطاني كريس كول صاحب أعمال ("Mad Dogs" و"Ana" و"Pelican Blood")، فيما يحمل العمل توقيع المخرج السينمائي والتلفزيوني البريطاني أدريان شيرجولد الذي يحفل سجلّه بأفلام مثل ("Mad Dogs" و"Cardella" و"On the Way to Denmark".

تأتي قصة "روز وليلى" في إطار من الكوميديا السوداء وضمن سياقٍ مليئة بالأكشن والتشويق والمغامرة، إذ تدور الأحداث حول محقّقتيْن مُستقلّتيْن يتمّ التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى يجري التخطيط والإعداد لها.

وخلال سير الأحداث، تجد المحققتيْن - اللتيْن تفتقران إلى الكفاءة المهنية المطلوبة -نفسيهما في قلب مواجهات مع شخصيات غامضة تُعرّض حياتهما للخطر، فتنجرفان عبر مسارات مغايرة لمسار التحقيق، قبل أن تعود الخيوط لاحقاً لتتشابك مُقرّبةً روز وليلى خطوة بعد أخرى نحو حلّ اللغز وكشف ملابسات القضية.

يذكر أن نيللى كريم شاركت في موسم رمضان الماضى بمسلسل "فاتن أمل حربى، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، بينما شاركت يسرا بنفس الموسم بمسلسل "أحلام سعيدة، تأليف هالة خليل، إخراج عمرو عرفة.

نيللى كريم يسرا

مواقيت الصلاة

الأربعاء 12:14 مـ
7 ذو الحجة 1443 هـ 06 يوليو 2022 م
مصر
الفجر 03:14
الشروق 04:59
الظهر 11:60
العصر 15:36
المغرب 19:00
العشاء 20:33
www www