الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:46 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اختبار طبى يحدد موعد عودة ديانج وياسر إبراهيم لتدريبات الأهلى

يخضع ياسر إبراهيم مدافع النادى الأهلى لاختبار طبى غداً لتحديد موعد انتظامه فى التدريبات الجماعية بعد تعرضه لشد فى العضلة الخلفية تسبب فى غيابه عن الفريق فى مباراتى البنك الأهلى ثم إنبى بالدوري.

كما يخضع المالى أليو ديانج لاعب خط وسط الأهلى لاختبار طبى لحسم موقف عودته للتدريبات الجماعية، بعدما خضع اللاعب لفحوصات طبية مكثفة بعد شكواه من كدمة فى الركبة خلال مباراة ‏وفاق سطيف، التى أقيمت على ملعب 5 يوليه بالجزائر فى إياب نصف نهائي دوري أبطال ‏أفريقيا.‏

وأجرى ديانج أشعة رنين للمرة الثانية للمزيد من الاطمئنان على حالته والتعرف على فرص ‏مشاركته فى التدريبات الجماعية وأكدت الأشعة تحسن حالة اللاعب وأن الأمور مطمئنة إلى حد ‏كبير.‏

وتبدو فرص لحاق ياسر إبراهيم واليو ديانج بمباراة الاهلى والوداد المغربى كبيرة للغاية فى ظل انتهاء اللاعبان من تنفيذ برنامجهم التأهيلى.

وحصل فريق الأهلي على راحة من التدريبات يومى الأحد والاثنين بعد الفوز على إنبي بهدفين لهدف .

وقرر موسيماني المدير الفني للأهلي منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات لمواجهة الإجهاد الذي يعاني منه الفريق والذي تسبب في كثير من الإصابات داخل الفريق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.