الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:05 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

القصة كاملة .. تفاصيل القبض علي حسام حبيب طليق شيرين عبد الوهاب

حسام وشيرين
حسام وشيرين

حررت شيرين محضرا ضد زوجها السابق حسام حبيب بعد التعرض لها ولابنتيها بعد توجهه إليها في فيلتها بمنطقة الشيخ زايد حيث أبلغت شرطة النجدة عن تواجده بفيلتها.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة إخطارا من شرطة النجدة بالواقعة حيث أشارت تحريات اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث ان شرطة النجدة تلقت اتصالا هاتفيا من الفنانة شيرين عبدالوهاب المقيمة بفيلا دائرة قسم ثاني الشيخ زايد بسبب وجود حسام حبيب بفيلتها وانتقلت قوة امنية من قسم الشرطة لفحص البلاغ وطلبت المطربة أخذ تعهد على الفنان حسام حبيب طليقها بعدم التعرض لها وابنتيها.

وأضافت التحريات أنه بسؤال الفنان حسام حبيب عن اقوال طليقته برر تواجده بالفيلا بوجود اتفاقات بينهما لإنهاء مشروع فني ولم ينو ايذائهن.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ونفى الفنان حسام حبيب استخدامه سلاحا ناريا في تهديد الفنانة شيرين عبد الوهاب، عقب القبض عليه لتحريرها محضرا ضده، بعدم التعرض لها ولابنتيها، وذكر أن السلاح الناري المضبوط بحوزته ملكه ومرخص، ويحمله بصفة قانونية.

وقال حبيب عقب القبض عليه، إنه توجه إلى فيلا شيرين فجر اليوم الإثنين، للاتفاق على أعمال فنية، إلا أن خلافا نشب بينهما، ما دفعها للاتصال بشرطة النجدة، نافيا تهديدها أو الاعتداء عليها.

بالفحص والمعاينة توصلت تحريات العقيد محمد ربيع مفتش فرقة الشيخ زايد والرائد هشام فتحي رئيس مباحث قسم شرطة ثان الشيخ زايد، إلى أن رخصة السلاح منتهية منذ عام 2019، فتم التحفظ عليه والسلاح.

ظهر الاثنين، مثل المطرب حسام حبيب أمام جهات التحقيق؛ لسماع أقواله في واقعتي حيازة سلاح بدون ترخيص والمحضر المحرر ضده من طليقته شيرين عبد الوهاب

وطالبت الفنانة شيرين عبد الوهاب بالحصول على تعهد على الفنان حسام حبيب، بعدم التعرض لها، خلال بلاغ أجرته لشرطة النجدة بالجيزة.

تلقت شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا من الفنانة شيرين عبد الوهاب، طالبت خلاله بالحصول على تعهد على الفنان حسام حبيب بعدم التعرض لها.

انتقلت قوة أمنية إلى فيلا الفنانة، بمدينة الشيخ زايد، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم الاستماع لأقوال الفنان حسام حبيب، الذي ذكر أنه كان متواجد بفيلا شيرين للاتفاق على أعمال فنية، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.