الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:15 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مجدى الهوارى يعلق علي خلاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

حسام وحبيب
حسام وحبيب

عبر المخرج مجدي الهواري، عن حزنه الشديد لما وقع بين الفنانة شيرين وزوجها السابق حسام حبيب، صباح أمس.

وكتب المخرج مجدي الهواري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا "فيسبوك" قائلًا: "لازم حد طيب يتدخل بين #شيرين وحسام حبيب لازم يحافظوا على اللي كان .حتى لو كان!".

كشف المحامى جميل سعيد، محامي الفنان حسام حبيب، مفاجأة بشأن عودته للفنانة شيرين عبد الوهاب مرة أخرى، بعدما انفصلا مؤخرا.

وقال المحامي جميل سعيد، في تصريحات تلفزيونية، إنه خلال التحقيق مع الفنان حسام حبيب قد كشف بأنه قد أعاد الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى عصمته بعد أسبوعين فقط من وقوع الطلاق وكان هذا شفهيا أمام وعدد من الشهود.

وأضاف «سعيد»، خلال تصريحات تليفزيونية، أن الفنان حسام حبيب، ذكر في التحقيقات اليوم، أنه انفصل عن الفنانة شيرين عبد الوهاب، ثم ردها بعد أسبوعين من الطلاق، إذ قام بردها لعصمته شفهيا وبشهادة 4 من الشهود، من بينهم سارة الطباخ، مديرة أعمال شيرين، وسائقها الخاص، وسيدتين أخريين، مؤكدًا في الوقت ذاته أن شيرين عبد الوهاب ما زالت حتى الآن هي زوجة حسام حبيب، وكان يقيم معها في المنزل، حسب أقوال موكله أمام النيابة اليوم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.