الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 04:31 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

هنادي أحمد: سعدت بالعمل مع دينا الشربيني وانتظروني في ”الحياة حلوة” يونيو المقبل

دينا وهنادى
دينا وهنادى

أعربت الفنانة هنادي أحمد عن سعادتها بالعمل مع النجمة دينا الشربيني والفنان أحمد داوود في فيلم "يوم 13"، والذي يخوض سباق موسم عيد الأضحى السينمائي 2022 .

وقالت هنادي في تصريح خاص لـ "الموجز" أنها تتمني أن ينال دورها بالعمل إعجاب المشاهدين.

تدور أحداث الفيلم في إطار الرعب والإثارة، وهو أول فيلم عربي روائي بتقنية الـ 3D.

يشارك في بطولة فيلم يوم 13 كلًا من، أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، محمد ثروت، نسرين أمين، أروى جودة وأحمد زاهر وفيدرا ومحمود عبد المغني ومجدي كامل ونهال عنبر ونهى عابدين وهنادي أحمد ومحمد الصاوي وتأليف وإخراج وائل عبد الله.

الفيلم يسجل التعاون الثانى بين أحمد داود ودينا الشربينى فى السينما بعدما قدما سوياً فيلم "هيبتا – المحاضرة الأخيرة" مع المخرج هادى الباجورى قبل 6 سنوات، بينما اشتركا معا في بطولة مسلسلي "جراند أوتيل" مع عمرو يوسف ومحمد ممدوح وإخراج محمد شاكر خضير، و"زى الشمس" بمشاركة أحمد السعدنى وسوسن بدر وإخراج سامح عبد العزيز.

وكشف الفنانة هنادي أحمد، عن أعمالها الحالية حيث تشارك في العرض المسرحي الذي يحمل اسم "الحياة حلوة"، والمنتظر عرضه أواخر شهر يونيو المقبل، على مسارح الدولة في القاهرة وعدد من المحافظات.

وأوضحت هنادي أنها تجسد شخصية “منى” وهي مندوبه مبيعات تحاول إظهار الجانب الايجابي في حياتها الصعبة من خلال طرق مختلفة تقوم بفعلها، مشيرة إلى أن المسرحية تتناول العديد من المواضيع المختلفة التي تجتمع في الاخير لتبرز معاني حياتية جيدة وذو طابع إيجابي في يومنا الطبيعي، في المسرحية من تأليفه وإخراج أحمد السيد.

وأكدت هنادي أن المسرحية ستكون جاهزه للعرض خلال شهر يونيو المقبل، حيث سيتم عرضها في أحد مسارح القاهرة وبعدها ستعرض في عدد من المحافظات والتي سيتم الإعلان عنها قريبًا.

المسرحية تضم عدد كبير من الفنانين ماهيتاب وسالي السيد وهنادي أحمد ومحمود بدر الدين وخالد المحروسي وعدد أخر من الفنانين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.