×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 25 يونيو 2022 04:38 صـ 26 ذو القعدة 1443هـ
صحة وجمال

المؤتمر والمعرض الطبي الأفريقي الأول يستعرض أحدث الوسائل التكنولوجية في المجالات الطبية

الموجز

تستعرض فعاليات المؤتمر والمعرض الطبى الأفريقي الأول "صحة أفريقيا Africa Health ExCon"، تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الفترة من 5 إلى 7 يونيو 2022، بمركز مصر للمعارض الدولية (مركز المنارة للمؤتمرات الدولية)، أحدث الوسائل التكنولوجية في المجالات الطبية المختلفة، وذلك من خلال المعرض المقام على هامش المؤتمر بمشاركة عالمية لأكثر من 350 شركة عارضة.

من جانبه قال اللواء طبيب بهاء الدين زيدان، رئيس الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي وإدارة التكنولوجيا الطبية أن المؤتمر سيضع مصر على الطريق الصحيح نحو التحول إلى منصة رئيسية تعمل على نقل أحدث وسائل التكنولوجيا الحديثة في المجالات الطبية المختلفة إلى القارة الأفريقية.

وأوضح أن المؤتمر والمعرض الطبي الأفريقي الأول سيعزز من دور مصر الريادي على مستوى القارة وهو ما يتسق مع استراتيجية الدولة المصرية، بالإضافة إلى مساهمته في تنفيذ خطط الحكومات الأفريقية الخاصة بتطوير البنية التحتية اللازمة لتحسين مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطن على مستوى أفريقيا، مضيفًا أن المؤتمر يجمع ممثلي الرعاية الصحية تحت سقف واحد ليوفر لهم بذلك فرصة فريدة من نوعها لاستكشاف ما يتم تقديمه في مختلف القطاعات المعنية.

ومن المقرر أن يستضيف المؤتمر والمعرض المُقام تحت شعار "بوابتك نحو الابتكار والتجارة" أكثر من 2000 عضو من أعضاء الوفود الممثلة للهيئات الطبية الحكومية، وكذلك الشخصيات البارزة والرواد في القطاع الصناعي على مستوى أفريقيا والشرق الأوسط، قادمين من أكثر من 102 دولة.

ويقدم المؤتمر والمعرض الطبي الأفريقي فرصة تعليمية مستمرة من خلال جلسات التدريبية يُقدم من خلالها محاضرات وتدريبات عملية وورش عمل، وتتناول تلك الجلسات أهم الموضوعات الشائعة بهذا القطاع، وتتولى لجنة فنية تضم 29 مختص في مختلف القطاعات والمؤسسات الطبية الإسهام بشكل كبير في إعداد 18 مؤتمر طبي يتضمن 350 جلسة و20 ورشة عمل يتم عقدها خلال فعاليات المؤتمر المنعقد على مدار 3 أيام، حيث يشارك خبراء دوليين في المجال الطبي خبراتهم ومعرفتهم مع الحضور من دول متعددة.

جدير بالذكر أن المؤتمر والمعرض يمثل بوابة القارة الأفريقية والدولة المصرية نحو الابتكار والتجارة، ليكون بمثابة ملتقي بين الشركات العالمية العاملة بالمجال والجانب الأفريقي بشكل سنوي لتقوم الشركات العالمية من خلاله بعرض التكنولوجيا الحديثة في المجالات الطبية المختلفة.

المؤتمر والمعرض الطبى الأفريقي التكنولوجيا الطبية

مواقيت الصلاة

السبت 04:38 صـ
26 ذو القعدة 1443 هـ 25 يونيو 2022 م
مصر
الفجر 03:09
الشروق 04:55
الظهر 11:58
العصر 15:33
المغرب 19:00
العشاء 20:33
www www www www www www www www بورصة السلع بورصة السلع بورصة السلع بورصة السلع بورصة السلع بورصة السلع الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض