الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 12:40 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مايا دياب بإطلالة جريئة في أحدث ظهور

مايا دياب
مايا دياب

نشرت النجمة اللبنانية مايا دياب جمهورها صورة جديدة، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"

وتألقت مايا دياب فى أحدث إطلالاتها، بملابس صيفية ومكياج جذاب، مما نال إعجاب متابعيها.

وتعيش مايا دياب حالة من النشاط الفني، حيث طرحت آخر أغنياتها، والتي تحمل اسم “أكتر شوية”، من تأليف وألحان عزيز الشافعي وتخطت الأغنية حاجز المليون مشاهدة منذ طرحها على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: “أكتر شوية اهتم بيا، أكتر شوية وأسأل عليا، قدر تتقدر تتغندر تتمنظر، تأمر تتأمر دلع تتدلع، تتظبط تتشرط تحكم وتقرر، تاخد عنيا أكتر شوية”.

كما طرحت مايا دياب أغنية “وطني اللي جاي” على طريقة الفيديو كليب، من تأليف أحمد مادي، وألحان هادي شرارة، والفيديو كليب من إخراج جو بوعيد، وتوزيع هادي شرارة، ونالت الأغنية إعجاب الجمهور.

وتقول كلمات الأغنية: “يا بكره قلي شو مخبي، يا سنيني إلى جاي، مخباي دمعة أو ضحكة، قولي شو مخباي، يا سنين إلى جاي، ما بدي سافر وأتغرب بدنيا غريبة، ببلادي ببقي وبتبقي عيوني لحبيبي.. يا وطني”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy