الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 02:50 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمود العسيلى برفقة عمرو دياب ويعلق: حظك يبقى حلو لما تجيلك الفرصة تقرب من الأسطورة

عمرو والعسيلى
عمرو والعسيلى

شارك الفنان محمود العسيلى، جمهوره صور من حفل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وظهر محمود العسيلي في الصور برفقة الفنان عمرو دياب، وعلق العسيلي قائلا: "حظك يبقى حلو لما تجيلك الفرصة تقرب من أسطورة عايشة في وسطينا.. ديو بقى ي نجم".

في شهر مارس الماضي، طرح محمود العسيلي، أحدث أعماله الغنائية وهى بعنوان "مسيكب"، على اليوتيوب، وعلى جميع المتاجر الإلكترونية، وعلى محطات الراديو، أغنية "مسيكب" من كلمات فلبينو وألحان محمود العسيلى وتوزيع موسيقى رامى سمير.

طرح محمود العسيلي، مؤخرا أغنية "في مكان ما"، كلمات الشاعر أمير طعيمة وألحان محمود العسيلي وتوزيع موسيقى رامي سمير.. والأغنية تحكى عن معاناة شاب فقد حبيبته، ويوجد لديه الكثير من المشاعر المختلطة، بالحزن، والقسوة، والوحدة، وهو أمر ليس سهلا، ولا يستطيع تجاوزه.

كما طرح المطرب محمود العسيلى، أحدث أغنياته التي تحمل اسم "رقصة سلو"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وعلى جميع المتاجر الإلكترونية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy