الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:41 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سجن وغرامة.. «القوى العاملة» تحذر العمالة المصرية بالسعودية

السعودية
السعودية

أكد الأمن العام بالمملكة العربية السعودية علي العقوبات التي سوف تنفذ علي أصحاب الأعمال مخالفي أنظمة الإقامة والعمل ، الذين يمكنون عمالتهم من العمل لدى الغير ، وذلك بعقوبة السجن والغرامة والمنع من الاستقدام ، وتصل الغرامة إلي 100 ألف ريال ، والسجن لمدة تصل إلي 6 أشهر مع الحرمان من الاستقدام لمدة 5 سنوات.

وأوضح هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لـ وزارة القوى العاملة، أن محمد سعفان وزير القوى العاملة تلقى تقرير بذلك من الملحق العمالي وليد عبد الرزاق أحمد رئيس المكتب العمالي بجدة.
وقال الملحق العمالي بجدة في تقريره : إن الأمن العام دعا إلي الإبلاغ عن مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود بالاتصال بالرقم(911) في منطقتي مكة المكرمة والرياض ، و(999) في جميع مناطق المملكة .
ويأتي ذلك التقرير في إطار متابعة وزير القوى العاملة، على مدار الساعة يوميا مع المكاتب العمالية أحوال العمالة المصرية في دول العمل بعد انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة