الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 03:32 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مى القاضي تفاجئ جمهورها بإعلان فسخ خطوبتها

مى وخطيبها
مى وخطيبها

فاجأت الفنانة الشابة مي القاضي جمهورها بإعلان فسخ خطبتها بعد مرور حوالي ثلاثة أشهر على احتفالها بخطوبتها على شخص من خارج الوسط الفني، وإعلان إقامة حفل الزفاف خلال فصل الصيف،وقالت مي القاضي عبر خاصية الاستوري على تطبيق انستجرام، تعليقا على خبر فسخ خطبتها:” الحمد لله مفيش نصيب”.

وقالت الفنانة مي القاضي، إنها الأن تقوم بعمل سينمائي يطلق عليه “البيت بيتي” الذي بدأ عرضه منذ أيام عبر منصة شاهد، حيث أنه من أكثر الأعمال التي تشعر بالسعادة بها هذا العام، بسبب عملها مع خالد مرعي.
وأضافت “القاضي”، خلال حوارها ببرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” المذاع عبر فضائية “سي بي سي”، أن المسلسل المشاركة به يعتبر مسلسل كوميدي، معقبة: “بشتغل مع كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر.. وبعمل شخصية مش عايزة أحكي عنها كتير ولكنها مختلفة شوية”.
وتابعت ان المسلسل من النوع الرعب والكوميدي، متابعة: “انا خريجة إعلام القاهرة.. وانا كنت عايزة أقرب حاجة للتمثيل.. ومكنش فيه نصيب أدخل معهد فنون مسرحية.. ومشتغلتش مذيعة ومكنش هو دا اللي نفسي فيه”.

وأشارت: “الإعلام نفعني كتير فى التعامل مع الكاميرا.. ودخلت ورش تمثيل كثيرة وأتقبلت من خلالها لمسلسل خطوط حمراء وغش الزوجية وسر علني”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.