الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 01:06 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شيرين عبد الوهاب تكشف سر غيابها عن حفل زفاف المطربة بوسي

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على التفاعل مع جمهورها والإجابة على العديد من التساؤلات المختلفة عادة ما يتم توجيهها للفنانين من قبل متابعيهم، وذلك عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، ومؤخرًا، وجه أحد المتابعين سؤالًا للفنانة شيرين عبد الوهاب، والذي جاء بشأن سر تغيبها عن حفل زفاف الفنانة بوسي، والذي أقيم قبل عِدة أيام.

وحرصت شيرين عبد الوهاب بالرد على السؤال الذي وُجه لها، عبر خاصية القصص القصيرة المصورة «ستوري»، على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وجاء مضمون السؤال: «ليه ماحضرتيش حفل زفاف صديقتك بوسي؟»، لترد «شيرين» على السؤال، موجهة رسالة تهنئة للفنانة بوسي، قالت خلالها: «ألف مبروك يا أجدع واحدة في الدنيا»، وهو ما تفاعلت معه الأخيرة لترد هي الأخرى: «الله يبارك فيكي يا روح قلبي يا صوت مصر».

وقبل أيام احتفلت الفنانة بوسي بزفافها على مصفف الشعر الشهير هشام ربيع، حيث أقيم الحفل داخل أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة.

وتألقت «بوسي» في ظهورها بفستان زفاف من تصميم مصمم الأزياء هاني البحيري، وهو ما نال إعجاب العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، إذ جاء التصميم بشكل بسيط وأنيق للغاية، وهو ما لفت أنظار الكثيرين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.