الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 12:31 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أصالة تكشف موعد طرح أغنيتها الجديدة

أصالة
أصالة

أعلنت الفنانة أصالة عن موعد طرح ألبومها الجديد باللهجة المصرية، الذي ينتظره الجمهور بشدة، وكان الموعد الذي سيتم طرحه فيه هو يوم 1 يوليو.

وسجلت أصالة ديو مغربي مع الفنانة أسماء لمنور كما تحضر لديو جديد مع الفنان رامي صبري، الذي لطالما تحب العمل معه كثيرًا.

وكشفت أصالة خلال لقاء مع برنامج mbc trending عن طقوس جديدة لها في حفلاتها وهي تقديمها لأغاني لمطربين آخرين سواء موجودين أو رحلوا عن عالمنا.

وقالت: أي أغنية أكون أغنيها قبل حفلي سأقدمها خلال الحفل سواء كانت لفنانين معاصرين أو مبتدئين المهم أكون أحبها واسمعها في الفترة الأخيرة.

على جانب آخر، أحيت أصالة حفلا غنائيا مساء الخميس، 26 مايو، ضمن فعاليات موسم جدة على مسرح الصالة الخضراء.

وغنت أصالة على مدار ساعتين أغاني "شكرًا" و"بنت أكابر" و"بعدك عني" و"خانات الذكريات" و"سامحتك" و"جابوا سيرته" و"بعدك عندي" وغيرها، وطلبت أصالة من الجمهور أن يقوموا بإهدائها أغنية.

ونشرت أصالة مقطع فيديو من حفلها الأخير في موسم جدة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي وموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وعلقت قائلة: "بكل طلعة على المسرح، بتفاجىء بالرجال الصغار والبنات الصغار، اللي موجودين حافظين بيسمعوا بيعبروا، بياخدوني معهم على عالمهم المليان طموح وطاقة وحُب مُندفع وتعبير جنوني".

وأضافت الفنانة أصالة خلال المنشور الذي شاركت به جمهورها عبر صفجتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام": شكرًا على هالرحلة الجديدة اللي أخدتوني معكم فيها، كون جزء من ذكرياتكم، وجزء من طموحكم ونجاحكم، إنتوا ببالي وقت بختار أغنياتي، وبحاول استشيركم بخيالي وحسّ شو رح تحبو، بدنا نكمّل المشوار سوا، ونحلى ونعلى وكلنا بدنا ننجح، وبدنا نزيّن الدنيا لغيرنا، بالفرح بالموسيقى بصحبتنا، الّلي ماصار أحلى منها".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.