الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:27 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نبأ مؤسف عن أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية

أبو الغيط
أبو الغيط

عقدت أعمال الدورة 53 للجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك في تونس، وأشرف أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، على أعمال الدورة عن بعد، بعد أن تعذرت مشاركته حضوريا في تونس لإصابته بفيروس كورونا.

وكشفت مصادر بالأمانة العامة للجامعة العربية، أن الأمين العام للجامعة العربية، أحمد أبو الغيط، يخضع للعلاج بمنزله، جراء إصابته بـ فيروس كورونا قبل ثلاثة أيام.

وأكد المصدر أن حالته، طبقاً للأطباء المعالجين، مستقرة وأنه يتعافى بصورة ملحوظة.

وحالت إصابة أبو الغيط، دون مشاركته حضورياً في أعمال الدورة 53 للجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك، التي عقدت اليوم الثلاثاء بمقر اتحاد إذاعات الدول العربية في تونس، والذي ألقى كلمته أمامها، نيابة عنه السفير حسام زكي الأمين العام المساعد للجامعة.

وكان من المقرر أن يلتقي على هامش الدورة الرئيس التونسي قيس سعيد، كما حالت دون قيامه بزيارة كانت مقررة للجزائر، في أعقاب انتهاء زيارته لتونس، ليبحث مع المسؤولين فيها التحضيرات الخاصة بالقمة العربية المحدد لها مطلع نوفمبر المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.