الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 12:08 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مايا دياب تستعد لطرح أغنيتها الجديدة ”إمى يا إمى”

إمى يا إمى
إمى يا إمى

أعلنت المطربة اللبنانية مايا دياب أنها ستطرح أغنية جديدة غدا الأربعاء بعنوان “إمي يا إمي” عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

ونشرت مايا دياب بوستر الأغنية عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر: "من أصعب اللحظات اللي بتعيشها الأم هي اللحظة اللي بتعرف إنه بداخلها طفل رح يخلق قبل وقته مع كل مشاكل الولادة المبكرة.. امى يا امى أغنية بقدمها لكل أم عم تعاني مع طفل خلق قبل وقته الطبيعي بمشاكل ما بتخلص.. بتسمعوها وبتشوفوها غدا الأربعاء ١ يونيو على قناتي الخاصة على يوتيوب.

وتحدثت مايا دياب مؤخرا خلال لقاء تليفزيوني عن كونها مسيحية تزوجت من مسلم، وأكدت أنها دفعت أموالا لرجال الدين في لبنان لكي يسمحوا لها بإتمام الزيجة، بعدما رفضوا السماح لها في البداية، واضطرت لدفع آلاف الدولارات، مؤكدة أنها تزوجت مدنيا من زوجها السابق ووالد ابنتها.

وأشارت إلى أن ابنتها تحمل الديانة الإسلامية طبقا للقوانين اللبنانية، لكنها لا ترى أي مشكلة في اختلاف ديانتها عن ابنتها، وأوضحت: "لو إحنا في دولة مدنية كان الإنسان بيخلق وما بيحطوا له بجوار اسمه الكلمة اللي مش حلوة"، مشيرة إلى خانة الديانة.

وتابعت أنها لا تتحدث مع ابنتها عن الدين: "ما بنحكي عن الموضوع أبدا، وما راح نحكي أبدا، مش لازم نحكي عن الديانة لازم تتعلم كيف تتعامل مع الإنسان وتحب الناس وما تأذي حدا".

وأكدت مايا دياب أنها لا تمانع أي قرار تتخذه ابنتها بشأن ديانتها حتى لو قررت عدم اعتناق الدين، وقالت: "هي حرة واحترمها".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.