الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:48 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عفراء الظاهري: سعدت بالعمل مع عابد فهد.. وانتظروا أحداثا مروعة في بيروت 303

عفراء الظاهري
عفراء الظاهري

اعربت الفنانة عفراء الظاهري عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "بيروت 303"، والذي يعرض حالياً على منصة شاهد بطولة كل من عابد فهد وسلافة معمار وإخراج إيلي السمعان.

كشفت الفنانة عفراء الظاهري في بيان لها عن تفاصيل مشاركتها في المسلسل.

وقالت الظاهري أن أحداث المسلسل تدور عقب حادث تحطم طائرة افتراضية للرحلة الرقم 303 المتجهة من إسطنبول إلى بيروت، موضحة أنها ستؤدي دور أحد أفراد الطائرة المنكوبة والذي سيلقى حتفها خلال تحطم الطائرة.

مؤكدة أن هذا الدور أتاح لها العمل مع كوكبة من النجوم الكبار حيث لاقت دعم كبير من المخرج إيلي السمعان والكثير من نصائح الفنان الكبير عابد فهد.

وأضافت عفراء الظاهري، إن مسلسل "بيروت 303" دراما مشتركة (سورية – لبنانية)، يحتوي على قصة مملوءة بالأحداث المروّعة والمفاجآت غير المتوقعة، التي ستنال إعجاب المشاهدين.

ويشارك في بطولة المسلسل النجمان عابد فهد وسلافة معمار، إلى جانب الفنانين: نادين الراسي، ومعتصم النهار، وعفراء الظاهري وجيري غزال، والعمل من تأليف سيف رضا حامد، وإخراج إيلي السمعان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.