الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 09:04 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حقيقة الصورة المتداولة تجمع سعد الصغير ومحمد صلاح فى سن الطفولة

صورة محمد صلاح وسعد
صورة محمد صلاح وسعد

أثار الفنان سعد الصغير جدلا كبيرا بعدما نشر صورة عبر حسابه في انستجرام، ظهر فيها محمد صلاح لاعب منتخب مصر المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، وهو طفل صغير ويقف أمامه طفل آخر ظن الجمهور أنه سعد.

في البداية علق سعد الصغير على الصورة ليتحدث أنه الطفل المتواجد فيها ويقف أمام صلاح وكتب: حبيبي يا أبو صلاح كان زمانا دلوقتي مع بعض بس أنا سيبتك تشوف طريقك، خالي بالكم أنا كنت قبل ما أغني كنت لاعيب كورة جامد مع احترامي لـ أبو مكة.

وتلقى سعد الصغير تعليقات كثيرة من جمهوره الذي أكد أنه ليس الموجود في الصورة، نظرا لفارق العمر الكبير بينه وبين محمد صلاح، فلا يعقل أن يكون هو نفس الطفل.

وعاد سعد الصغير ليوضح أنه أراد فقط أن يمزح مع جمهوره مشيرا إلى أنه ليس الطفل الموجود في الصورة أمام محمد صلاح لكنه أكد على معلومة لعبه كرة القدم في طفولته.

وقال: مساء الفل على إخواتي وحبايبي اللي في الصورة ده طبعا مش أنا أنا اه كنت بلعب كورة بس في المصانع الحربية وكذا نادي آخر. وكمان أنا خدت الصورة قريبة من شكلي وأنا صغير في مداعبة خفيفة هزار مع جمهوري الجميل فقط لكن هذا الشخص ليس أنا.

يذكر أن سعد الصغير شارك مؤخرا في مسرحية "كازانوفا" التي عرضت في موسم الرياض من بطولة حسن الرداد، ونسرين طافش، وعمرو يوسف، وحمدي المرغني، إضافة إلى مجموعة أخرى من الفنانين، ومن تأليف ضياء محمد، وإنتاج حمدي بدر، وإخراج هشام عطوة.

كما قدم برنامج "سعد مولعها نار" عبر قناة "الشمس".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة