الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 10:01 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أصالة: أتمنى أن أصبح جدة وأنا وأحلام أصحاب من تريليون سنة بنتخانق ونتصالح

أصالة
أصالة

كشفت الفنانة أصالة نصرى عن رغبتها فى أ، تصبح جدة، بعد زواج ابنتها شام مؤخرا.

وأوضحت أصالة في تصريحات لبرنامج "MBC Trending" أنها مستعدة لكي تصبح جدة، وقالت: "لما تكبر عيلتي ويكون عندي أحفاد، هذا حلم، أنا بموت على الأولاد الصغار".

وأضافت: "شام بالنسبة لي مجموعة ستات، وهي الدنيا، وأنها تجيب ولاد يعني الدنيا تكبر".

وأشارت أنها لا تهتم بما يكتب عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب انشغالها بحياتها العائلية.

وأوضحت في مقابلة مع الإعلامي إيلي نخلة ببرنامج "The Insider بالعربي" أنها أصبحت تلتمس العذر لأصحاب التعليقات السلبية، قائلة: "مرات بحط حالي مكان الاخر، وبقول لو كنت مكانهم كنت هعمل هيك مع حد محبوب".

وتطرقت للحديث عن علاقتها بالفنانة أحلام، وأوضحت: "أنا وأحلام أصحاب من تريليون سنة، بنتخانق ونتصالح".

وتابعت أصالة عن أسباب تكرار خلافاتها مع أحلام: " يمكن لأنني بعبر دائما وبزعل مثل الأطفال بالمدرسة، وفي ناس بختلف وبتصالح معاهم"، مشيرة إلى أنها أصبحت تدرك أن الجمهور يتسلى بأخبار تلك الخلافات.

في سياق أخر، تحدثت اصالة عن تفويتها لحفل عيد ميلاد توأمها على وآدم، مؤكدة أنها لا تشعر بالذنب لعيابها، لأنها تدرك أنها تمنحهما الكثير من الحب والاهتمام أثناء تواجدها معهما، لذلك كانت مطمئنة وهي منشغلة عنهما في تلك المناسبة.

وقالت أصالة: "الأمومة بالنسبة لي مش وقت طويل أقضيه مع أولادي أو حتى أقضي معاهم مناسبات معينة، الحنان ممكن أعطيه لهم بشكل مكثف، وبننام جنب بعض، أنا سريري عائلي، بننام أنا وبنتي وأولادي، وخالد أحيانا بيشاركنا".

وكشفت أصالة أنها تستعد لطرح ألبوم جديد باللهجة المصرية خلال شهر يوليو المقبل، وقالت: "كتير حلو، كل شيء بالألبوم هيعجبك وعاملة ألوان كتير فوق ما تتخيلوا، هتحبوه كتير".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.