الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 02:12 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أنا بقيت حر.. محمد الشرنوبى يعلن نهاية تعاقده مع سارة الطباخ

الشرنوبى
الشرنوبى

نشر الفنان محمد الشرنوبى مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر يعلن فيه عن انتهاء فترة المنازعات مع المنتجة سارة الطباخ وحكمة المحكمة بانهاء عقده معها.

وقال محمد الشرنوبى : “انا بقيت حر ... الحمدلله بعد ٣ سنين من النزاعات القضائية؛ والإساءة لسمعتى و تعطيل عملي، حكمت المحكمة لصالحي بانهاء عقدي مع شركة ايرث برودكشن للانتاج بحكم نهائي و مليش اي علاقة ولا اي صلة تربطني بهذه الشركة.. شكرا للقضاء المصري و كل اللي وقفوا جنبي”.

شارك الفنان محمد الشرنوبي جمهوره بصورة جديدة من عطلته الصيفية بصحبة أصدقائه، ونشرها من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.

وظهر الشرنوبي علي متن سفينة في وسط البحر، وكتب معلقا من خلال الصور:"صحابنا بحرنا .. ايس بوكسنا مش عاوزين حاجة تاني".

وفي سياق آخر، قال الفنان محمد الشرنوبي، إنه سعيد للغاية بالمشاركة في مسلسل "فاتن أمل حربي" خاصة وأن الدور جديد جدا عليه ولم يقدمه من قبل.

وأضاف"الشرنوبي"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "من مصر" ، المذاع على فضائية سى بى سى، "الدور مهم جدا ويا رب نقدر نغير حاجة في المجتمع، وأنا بحب أشتغل ادوار قريبة لقلبي وهذا العمل الثامن ليا مع العدل جروب، وأتمنى الناس تنبسط بالعمل الفني الذي يتناول قضية مهمة جدا".

وأشار إلى أن" المسلسل يستاهل أننا نجتهدله، والواحد بيعمل اللى عليه والباقى بتاع ربنا، لافتاً إلى أن شركة العدل جروب أول شركة تعاون معها بشكل احترافى".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.