الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 02:43 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بوستر تشويقي لفيلم ”كيرة والجن” تمهيدًا لعرضه

كيرة والجن
كيرة والجن

نشرت الصفحة الرسمية لشركة سينرجي للانتاج السينمائي عبد موقع التواصل الإجتماعي الشهير " فيسبوك ، البوستر الاول لفيلم كيرة والجن ، والذى يقوم ببطولته كل من أحمد عو وكريم عبد العزيز .

وظهر فى البوستر كل من البطلين كريم عبد العزيز وأحمد عز فقط ، ومن المتوقع ان يتم طرح العديد من البوسترات للابطال خلال الفترة القادمة .

وعلقت الصفحة قائلة : " في شوارع كيرة والجن، محدِّش هيلحقك... كيرة والجن ٣٠ يونيو في جميع دور العرض في مصر والوطن العربي ، أحداث الفيلم مستوحاة من قصص حقيقية.

كشفت شركة سينرجي للإنتاج الفني عن الإعلان التشويقي الأول لفيلم كيرة والجن للمخرج مروان حامد، وكانت المفاجأة في الظهور الخاطف للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز، اللذين لم يظهرا إلا في صورتين فقط، مما يثير المزيد من الفضول حول الشخصيات التي يقدمانها.

كريم عبد العزيز ظهر في بطاقة تحمل صورته بالإضافة إلى بيانات شخصية، مثل الاسم والعنوان ومواصفات شكلية ومحل السكن، كأنها بطاقة شخصية، بينما ظهر أحمد عز في صورة قديمة في يد أحدهم، بعد ذلك ظهر الاثنان معاً في صورة معلقة على الحائط، بها صورة الاثنين المطلوبين للعدالة، ومكافأة قدرها 5 آلاف جنيه لمن يبلغ عنهما.

كيرة والجن فيلم مستوحى من أحداث حقيقية تعود بالزمن لأكثر من 100 عام وبالتحديد إبان ثورة 1919، تلك الفترة التي شهدت ذروة مقاومة المصريين بقيادة سعد زغلول للاحتلال الإنجليزي، وتتمثل المقاومة في شخصيتيّ كيرة (كريم عبد العزيز) وعبد القادر الجن (أحمد عز)، كما يقدم الفيلم نظرة متفحصة على المجتمع المصري في تلك الفترة، ومن المقرر إطلاق الفيلم في دور العرض ابتداءً من 30 يونيو الحالي.

وبالإضافة للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز، يضم كيرة والجن عدداً كبيراً من النجوم، من بينهم هند صبري وسيد رجب وأحمد مالك وهدى المفتي ورزان جمال ولارا اسكندر وعلي قاسم ومحمد عبد العظيم.

فيلم كيرة والجن من إخراج مروان حامد، من تأليف أحمد مراد، ويضم في فريق العمل كل من مدير التصوير أحمد المرسي، والمونتير أحمد حافظ، والستايلست ناهد نصر الله، والمؤلف الموسيقي هشام نزيه ومصمم الديكور باسل حسام، إضافة إلى المنتج أحمد بدوي مدير شركة سينرجي للإنتاج الفني التي أسسها المنتج تامر مرسي، وتتولى شركة MAD Solutions مهام تسويق الفيلم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy