الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 01:35 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

خالد الصاوي يعبر عن سعادته بالمشاركة فى مسلسل ”الثمانية”

الثمانية
الثمانية

عبر الفنان خالد الصاوى عن سعادته بتجربة مشاركته في مسلسل “الثمانية”، لافتًا إلى أن مخرج المسلسل انتقى عناصر لاستكمال العمل من اسبانيا وامريكا وانجلترا ليصبح العمل عربي وعالمي.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة "إم. بي. سي. مصر":"لا أحب تمثيل الأعمال الساكنة ودائما أتطلع إلى الأعمال التي تتميز بالتنوع والثراء والأكشن والتي تحتوي على القضايا الاجتماعية وايضا الكوميديا السوداء وهذا ما توفر في مسلسل الثمانية.

وتابع:"تجربة مسلسل الثمانية مميزة في نجومها المشاركين وفريق العمل وأماكن التصوير وجميع العناصر".

ويعتبر مسلسل الثمانية من أبرز المسلسلات التي سوف تعرض بعد شهر رمضان ومن المقرر أن يتم عرضه عبر منصة شاهد vip وكانت منصة شاهد قد نشرت برومو المسلسل المنتظر.

مسلسل الثمانية من إخراج أحمد مدحت، ويشارك في بطولته إلى جانب آسر ياسين كل من خالد الصاوي ومحمد علاء وريم مصطفى، فضلًا عن ظهور خاص لمحمد ممدوح وغادة عادل وكوكبة من النجوم في مصر والسعودية والشام والمغرب العربي، وعدد من النجوم العالميين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.