الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:10 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

راغب علامة يكشف سر ابتعاده عن التمثيل

راغب علامة
راغب علامة

كشف الفنان راغب علامة خلال لقائه في برنامج ام بي سي تريندج عن سبب ابتعاده عن التمثيل.

وقال راغب علامة " :"أنا ما بحب التمثيل، ماني مضطر أعمل شيء ما بحبه، بصراحة".

وعن النجوم المفضلين لديه، قال :"لأني بسافر كتير ما بتابع أعمال، ولكني أحب نادين نجيم، تيم حسن، عابد فهد، ماجي بو غصن، دانيلا رحمي".

وأضاف :"وبحب من مصر كتير من الشباب، وطبعا يسرا، ليلى علوي، إلهام شاهين، عادل إمام الأسطورة، الله يرحمه محمود عبد العزيز، كريم عبد العزيز أنا اللي عامله عرسه، كلهم يستحقوا التقدير".

أذاع برنامج MBC Trending، لقاءًا مع الفنان راغب علامة، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، أوضح فيه «علامة» رأيه في قضية دوني ديب وآمبر هيرد الأخيرة.

وعلق راغب علامة، على فوز حوني ديب بالقضية، مازحًا: «جيهان ما راح تعملها»، في إشارة إلى أن زوجته جيهان العلي، لن تفعل معه مثلما فعلت آمبر هيرد مع جوني ديب.

وقال راغب علامة إن المرأة في بلاد الغرب تطع في ثروة زوجها، لذلك كان سعيدًا بفوز جوني ديب بالقضية، مشيرًا إلى أن الرجل مضطهد من المرأة في الغرب.

طرح الفنان راغب علامة فيديو كليب أغنيته الجديدة “تعاليلي” عبر قناته على موقع يوتيوب منذ قليل، وهي من كلمات أحمد عاطف، وألحان أحمد الزعيم، وتوزيع توما، والفيديو كليب من إخراج زياد خوري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.