الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 24 مايو 2024 04:56 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات الحالة الصحية لـ ميار الببلاوى بعد تعرضها لوعكة

ميار الببلاوى
ميار الببلاوى

حرصت الفنانة ميار الببلاوي على الحديث عن تعرضها لأزمة صحية شديدة تسببت في سفرها للولايات المتحدة الأمريكية لتلقي العلاج.

كتبت ميارا الببلاوي عبر حسابها بموقع فيس بوك ردا على واحدة من متابعيها أبدت استيائها من مشاركة الببلاوي لكل تفاصيل حياتها مع جمهورها: "بجد هو انا اوفر لما بجرى عليكم لما يحضلى حاجه لما ببقى زعلانه او فرحانه او تعبانه مانا بحبكم اوى من غير مااشوفكم ودعائكم بيفرق معايا دا بفضل دعاء امى ودعائكم".

وتابعت: ربنا نجانى وانا بين الحياة والموت فى أمريكا انتو بتهونوا عليا وحدتي وبطبطبوا على قلبى مدفيه بيكم حتى لو بينا عالم افتراضى مش هزعل قولولى لوانا اوفر وانتو بتزهقوا منى لان المسج دى خوفتنى الصراحه صباحكم رزق وهنا وكلنا على باب الله".

وجاء ذلك بعدما كشفت الببلاوي منذ أيام لتلف في شاشة هاتفها المحمول.

من ناحية أخرى تقدم ميار الببلاوي برنامج "نادي النساء السري" عبر قناة "الشمس".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.