الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:17 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد خالد صالح يكشف شخصيته فى فيلم ”عمهم” مع محمد إمام

محمد وأحمد
محمد وأحمد

كشف الفنان أحمد خالد صالح عن دوره فى فيلم "عمهم" للفنان محمد عادل إمام، والمقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى.

وقال أحمد خالد صالح في مقابلة مع برنامج MBCTrending : دوري في الفيلم ابن رئيس العصابة عم سيد رجب، الذي أحبه جدا وأستمتع بالشغل معه، وكان لي الشرف واجتمعت معه في عدد من الأعمال آخرها "عمهم".

وأضاف : الفيلم مهم جدا وإن شاء الله ممتع للجمهور، كل المشاركين فيه والأقسام المختلفة تعبت وأخذ وقتا كبيرا في التحضير والتصوير، وعلى رأسنا محمد عادل إمام.

ومن المقرر أن يتم طرح فيلم "عمهم" بتاريخ 7 يوليو المقبل، وتستقبل دول عربية منها السعودية والبحرين والإمارات والأردن والكويت الفيلم بعدها بأيام قليلة.

كما سيتم عرض الفيلم في دول إفريقية منها الجابون وغينيا والكاميرون، وأيضا فرنسا وبريطانيا يوم 23 يوليو.

وفيلم "عمهم" من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتي وآيتن عامر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.