الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:37 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على موعد طرح فيلم ”بحبك” لـ تامر حسنى بالسينمات

تامر حسنى
تامر حسنى

استقرت الشركة المنتجة لفيلم بحبك، للفنان تامر حسني، عرضه في السينمات يوم الخميس 7 يوليو المقبل، تزامنًا مع موسم عيد الأضحى المبارك,

من جهة أخرى، حرص الفنان تامر حسني، على توجيه رسالة لشقيقه حسام.

وكتب تامر حسني، من خلال حسابه الرسمي على “انستجرام”: “أخويا الغالي حبيب قلبي حسام ربنا يوفقك في انتاج الفيلم اللي جاي ((بحبك )) ان شاء الله ربنا يكرمك على قد تعبك انت وحبيبي وعشرة عمري الأستاذ أحمد الدسوقي”.

وتابع قائلاً: “ وحبيب قلبي المحترم استاذ أحمد بدوي في انتاج الفيلم، كلكوا تعبتوا وكل أبطال الفيلم وكل فريق العمل من صُناع وعُمال وإن شاء الله ربنا يكرمنا كلنا”.

فيلم "بحبك" تأليف وإخراج تامر حسنى في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، مدحت تيخة، شهد الشاطر، عالية راشد.

وحرص المطرب تامر حسنى، على دعم المواهب الشابة في جميع المجالات، وترسيخ دوره المجتمعي والإنساني بجانب دوره الفنى الناجح، حيث يدعم تامر حسنى الرحالة المصرية ريهام أبو بكر من خلال حسابه على إنستجرام.

يذكر أن أحدث أعمال تامر حسنى السينمائية، فيلم "مش أنا" فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته كلا من: حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، منهم: إياد نصار، محمد عبد الرحمن، وعصام السقا.

وطرح تامر حسني فيديو كليب أغنيته الجديدة "يا فرحة"، من كلماته وألحانه، وتوزيع علي فتح الله، والفيديو كليب من إخراجه، وطرح الأغنية عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب".

وطرح تامر حسني أغنية جديدة تحمل اسم "قد التحدي" لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة، عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.