الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:22 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

«التمثيل العمالي» يحصل مستحقات 13 عاملا مصرياً بالأردن.. اعرف قصتهم

الأردن
الأردن

نجح مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة، بالسفارة المصرية في العاصمة الأردنية عمان، في الحصول على مستحقات 13 عاملا مصريا، حيث بلغت مستحقاتهم 15 ألفا و704 دولاراً ، أي ما يعادل 293 ألف جنيه مصري تقريبا .
أعلن ذلك محمد سعفان وزير القوى العاملة، في بيان له اليوم، وأوضح هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، أن الوزير كلف مكتب التمثيل العمالي بالأردن بمتابعة المستحقات المالية 13 عاملا مصريا، وعودة العمال المفصولين إلي عملهم ، فضلا عن استعادة جوازات سفر والوثائق الرسمية لـ 16 عاملا من أصحاب العمل ، وذلك في إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية في الخارج وحمايتها وصيانتها ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلهم أولا بأول.
وقال الملحق طلعت السيد محمد رئيس مكتب التمثيل العمالى بعمان، في تقريره لوزير القوي العاملة : إنه تمت الاستجابة الفورية ، ونجح المكتب في الحصول على مستحقات 13 عاملا مصريا يعملون لدي أربعة من أصحاب الأعمال ، حيث بلغت مستحقاتهم 15 ألفا و704 دولاراً، أي ما يعادل 293 ألف جنيه مصري تقريبا فضلا عن التدخل لإعادة 5 عمال إلى العمل بعد الفصل من العمل، بالإضافة إلي استعادة جوازات سفر والوثائق الرسمية لـ 16 عاملا من أصحاب الأعمال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة