الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 03:22 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مسرحية ”عزيز وغالي”.. أول ظهور لـ نادر أبو الليف بعد تعرضه لوعكة صحية

نادر أبو الليف
نادر أبو الليف

يعرض اليوم مسرحية “عزيز وغالى” للفنان نادر أبو الليف فى مدينة الإسكندرية بمسرح عبد المنعم جابر حيث يكون هذا الظهور الاول له فنيا بعد خروجة من ازمته الصحية.

وتدور أحداث مسرحية “عزيز وغالى” حول رصد سلوك وحياة شاب عاش حياة مرفهة جدًا، إلا أن الظروف المحيطة أجبرته على أن يعيش حياة أخرى مختلفة تمامًا، وعلى النقيض من الحياة التي كان يعيشها في السابق، ما ساهم في تغيير سلوكياته اليومية بشكل مغاير تمامًا بما يتنافى مع شخصيته، وذلك في إطار عمل كوميدي.

يقوم ببطولة المسرحية علاء زينهم، أبو الليف، هشام عبد الحميد، رانيا صالح، مجدي سعيد، وعزة المراكبي، وهي من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد السباعي.

أعلن الفنان نادر أبو الليف خروجه من المستشفى بعد سماح الأطباء باستكمال علاجه في المنزل، خاصة مع تحسن حالته بعد قضائه عدة أيام في العناية المركزة.

وقال نادر ابو الليف، في مداخلة هاتفية مع الاعلامي سيد علي، مقدم برنامج حضرة المواطن، المذاع عبر قناة الحدث اليوم، مساء اليوم الأحد، إنني تعرضت لازمة صحية نقلت بسببها للمستشفى، ومحجوز في أحد المستشفيات بمحافظة الإسكندرية.

وأضاف المطرب نادر ابو الليف،، أنا: هخرج بكره، وهكمل العلاج في البيت، وبكرا الدكتور هيراجع على كل الفحوصات الطبية الخاصة بي ويكتب لي خروج".

وتابع المطرب نادر ابو الليف، انه يعاني من التهاب في الشعب الهوائية، ومشاكل في الرئة، وعضلة القلب ضعفت، مستدركا: خلال الأيام الماضية كنت أعمل على مسرحية، وكان لدي ضغط عمل شديد.

وتابع أبو الليف، أنه ممنوع من الكلام في الوقت الحالي نتيجة حالته الصحية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.