الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:47 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

هند صبرى تروج لفيلمها الجديد ”كيرة والجن”

هند صبرى
هند صبرى

روجت الفنانة هند صبري لفيلمها الجديد "كيرة والجن" المنتظر عرضه يوم 30 يونيو الجاري بدور العرض السينمائي.

ونشرت هند صبري البوستر الخاص بها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Instgram والتي ظهرت فيه ترتدي ملابس حمراء وفي يدها مسدس.

وعلقت قائلة: "#دولت_فهمي #كيرة_والجن يوم ٣٠ يونيو في جميع دور العرض في مصر والوطن العربي.

ويعتبر فيلم "كيرة والجن" من أضخم الأفلام التي تكلفت إنتاجياً في تاريخ السينما المصرية حيث تكلف نحو 104 ملايين جنيه، ومن إخراج مروان حامد، ويشارك فى بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، نخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل سيد رجب، إياد نصار، أحمد مالك، رزان جمّال، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول وتامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

العمل يرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة مارس 1919، إذ يتناول واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال والحرية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.