الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:38 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

روسيا تُعلن مقتل 720 أوكراني وتدمير 12 دبابة خلال آخر 24 ساعة

زيلينسكي وبوتين
زيلينسكي وبوتين

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأحد 26 يونيو، مقتل 720 أوكراني وتدمير 12 دبابة بضربات جوية وصاروخية ومدفعية خلال آخر 24 ساعة.

وذكرت وزارة الدفاع الروسية، في بيان، "وجهت القوات الجوفضائية الروسية ضربات بأسلحة عالية الدقة وصواريخ كاليبر لمركز التدريب رقم 169 للقوات البرية الأوكرانية بالقرب من ديسنا في منطقة تشيرنيجوف، ومركز التدريب رقم 199 للقوات المظلية الأوكرانية في تيريفكا بمنطقة جيتومير، وكذلك مركز لتدريب القوات الأوكرانية في ستاريتشي في منطقة لفوف".

وأضاف البيان "دمرت أنظمة الدفاع الجوي الروسية 8 طائرات مسيرة أوكرانية في أجواء جمهورية لوجانسك الشعبية ومنطقتي خيرسون وخاركوف، وكذلك مقاتلة أوكرانية من طراز "ميج-29" في منطقة دنيبروبتروفسك".

وتابع البيان "قُتل أكثر من 720 قوميا أوكرانيا ودُمرت 12 دبابة وعربات قتال مدرعة أخرى نتيجة ضربات القوات الجوية والصاروخية والمدفعية".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.