×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 16 أغسطس 2022 02:40 صـ 19 محرّم 1444هـ
نجوم الفن

مشادة كلامية.. هانى شاكر ينسحب من موتمر اعتذار حسن شاكوش فى نقابة المهن الموسيقية

هانى شاكر
هانى شاكر

انسحب الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين من موتمراعتذار حسن شاكوش ونقابة المهن الموسيقية بعدما حدثت مشادة كلامية بين كل من سعيد الارتيست رئيس شعبة عازفي الإيقاع ؛بسبب حصول حسن شاكوش علي كارنيه النقابة .

وكان الفنان سعيد الارتيست قد تحدث نيابة عن شعبة عازفي الايقاع بعدما قدم حسن شاكوش اعتذاره رسميا اليوم في مؤتمر صحفي.

وقال الارتيست في كلمته إن حسن شاكوش هاتفه عقب بداية الازمة واعتذر له موضحا :"صعب عليا"، ولكن الايقاعين أصروا على رد الاعتبار قائلا:" كنا نقدر نوقفه على طول".

وأكد الارتيست أنه كان مسافرا خارج مصر وشاهد صورة حسن شاكوش مع الكارنيه على السوشيال ميديا فشعر أنه يضايقه وتساءل حول سبب عدم إقامة الموتمر للاعتذار كما كان متفقا من قبل.

قدم حسن شاكوش اعتذارا رسميا في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم بحضور شعبة الايقاع واعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية.

وقال حسن شاكوش :"بشكر النقابة واستاذ هاني شاكر اننا صحيناه وجبناه بدري والازمة اللي حصلت كانت غصب عني وبقولكم متزعلوش حقكوا عليا وانتوا اخواتي ودي غلطة واللي جاي أحسن".


وفي وقت سابق، أعلنت نقابة المهن الموسيقية، إقامة مؤتمر صحفي بحضور الفنان هاني شاكر والفنان سعيد الأرتيست، وعازفي شعبة الإيقاع وحسن شاكوش؛ ليقدم الأخير اعتذاره للنقابة بصفتها راعية لحقوق أعضائها عامة، ويقدم اعتذاره لعازفي شعبة الإيقاع بصفة خاصة.

وكان طارق مرتضى، المتحدث الإعلامي باسم نقابة المهن الموسيقية، كشف أسباب منح مطرب المهرجانات حسن شاكوش، كارنيه النقابة منذ أيام، بعد أشهر من رفض طلبه، مشيرًا إلى أنه حصل على تصريح لمزاولة المهنة يتم تجديده سنويًا.

هانى شاكر حسن شاكوش سعيد الارتيست

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 02:40 صـ
19 محرّم 1444 هـ 16 أغسطس 2022 م
مصر
الفجر 03:49
الشروق 05:23
الظهر 11:59
العصر 15:36
المغرب 18:36
العشاء 19:59
www www