الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:51 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

هلا رشدى فى أحدث ظهور مع حميد الشاعرى بعد تعرضها لوعكة صحية

هلا رشدى
هلا رشدى

نشرت الفنانة هلا رشدي، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي صورة لها مع الكابو حميد الشاعري أثناء زيارته لها بعد بعد أزمتها الصحية الأخيرة.

وكتبت هلا رشدي على الصورة: "حميد الشاعري أجمل حاجة حصلت في اليوم، ربنا يخليك ليا، بحبك يا بابا الصغير".

كشفت الفنانة هلا رشدي عن تفاصيل مرضها التي انتهت بإجرائها عملية جراحية دقيقة، تتطلب الراحة لعدة أشهر وعدم الجلوس بزاوية قائمة لفترة طويلة.

وأوضحت هلا رشدي في فيديو مباشر عبر صفحتها على فيسبوك ما حدث معها قائلة:" جالي شد عضلي في الطائرة مسافرة لرحلة عمل.. وقعدت 12 يوم مبنمش من الألم وحتى المسكن مريحينيش وفي النهاية خدت حقن مسكن وعملت لي دماغ".

واستطردت هلا رشدي:" روحت لسمكرية البني آدمين كندية بروفيشنال ومحصلش تغيير وعملت إبر صينية ومفيش فايدة وخدت أدوية ومسكنات مفيش فايدة.. وباسبوري كان مسحوب ومش عارفة أرجع مصر".

وأضافت هلا رشدي: "المعالجة قالتلي عندك غضروف على وشك الانفجار وانفجر فعلا وعملت رنين مغناطيسي بصعوبة والكل أجمع على إني لازم أعمل عملية الغضروف بعد ما انفجر ونزل على عصب رجلي الشمال التي أصبحت تؤلمني كثيرا".

ونشرت هلا رشدي صورة لأصدقائها من داخل المستشفى بداية الشهر الجاري، وعلقت عليها قائلة: "شكراً لكل الحبايب اللي ربنا طبطب عليا بيهم الفترة اللي فاتت، من يوم العملية اللي كان عامل زي الزفة في المستشفى وأنا بابتسامتي المعتادة بقاوم الألم وأنا في قمة السعادة والرضا، وبعدها عطايا ربانيه وليالي ملاح مليئة بالحب والدعم النفسي والمعنوي والمورفين.. من كل قلبي بحبكم وزادت غلاوتكم في قلبي وعرفت قيمتي عندكم".

وأوضحت هلا رشدي طبيعة مرضها قائلة:" الحكاية باختصار هُمَّه كانوا ١٣ يوم من أصعب أيام حياتي من غير نوم وبـ أنين بيقطع في قلبي وجسمي ومفيش على لساني غير كلمة يا رب بكل اشكالها من قرآن وذكر بسبب آلام مزمنة متواصلة زي النار القايده في ظهري و رجلي الشمال اللي فشلت كل المسكنات في تسكينها، ده انا ضربت تيمو يا أخي.. والأدهى والأمَر إني كنت بره مصر ومش عارفه أرجع لأسباب لها علاقه بالإجراءات.. وما صبَّرنيش فيهم إلَّا وَنَسي بالله والسكينه اللي ملأ بيها قلبي وهوه بيطمني بكلمتين واسى بيها روحي "فَصَبرٌ جميل"..ورجعت مصر واكتشفنا في الرنين المغناطيسي إن في غضروف انفجر ونزل على عصب رجلي الشمال".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.