×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 18 أغسطس 2022 07:12 مـ 21 محرّم 1444هـ
نجوم الفن

هشام عباس يتحدث عن أسرار من حياته الشخصية وسر تأخر طرح ألبومه

هشام عباس
هشام عباس

كشف الفنان هشام عباس عن كثير من التفاصيل والأسرار فى حياته الفنية وذلك خلال استضافته فى راديو انرجى.

وقال هشام عباس عن تجربته فى فترة العزل بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد : أول حفلة عملتها بعد فترة الكورونا كانت في مكتبة الإسكندرية، وأنا أشعر بحالة خاصة في هذه الحفلات فهي بها نوعية مختلفة من الجمهور الذي أحبه وواظبت على الصلاة وحفظ القرآن خلال كورونا.

وأضاف هشام عباس : في فترة الكورونا كنت مواظب جدا على حفظ القرآن والصلاة، واستطعت أقعد مع أولادي فترة أطول خاصة بعد إصابتي بهذا الفيروس.

وأوضح هشام عباس سبب تأخر طرح البومه : تأخيري في طرح ألبوم سببه إني كنت مشغول أكتر مع تقديم البرامج بجانب التغيير الذي حصل في سوق الأغنية والذي يفرض علينا أشكال جديدة.

واشار هشام عباس : كان اهتمامي في البداية بالإنتاج الموسيقي أكثر من الغناء، وبعد ذلك بدأت في الغناء وقدمت أشكال مختلفة ومتنوعة من الموسيقي.

تمتد مسيرة هشام عباس على مدار سنوات طويلة قدم خلالها حوالي 15 ألبوما غنائية، و25 فيديو كليب من أبرزها ناري نارين وفينه وحلال عليك وقول عليا مجنون وغيرها.

وقدم هشام عباس خلال الفترة الماضية العديد من الحفلات والسهرات التي يغني فيها أشهر أعماله برفقة زملاء التسعينيات وعلى رأسهم حميد الشاعري ومصطفى قمر.

كان لقاء هشام عباس بالفنان حميد الشاعري من أبرز خطوات مشواره الفني، وقدما سويا عدد من الأغاني الناجحة والشهيرة، وحصل خلال مشواره على العديد من الجوائز المحلية والعالمية.

وقدم هشام عباس مع انطلاقة راديو إنرجي برنامج "فاكر الغنوة دي"، على مدار فترة طويلة كل يوم خميس من الثامنة حتى العاشرة مساءا، وفي كل حلقة كان يحدد فترة زمنية للحديث عن أغانيها وتطور الموسيقى خلالها بالإضافة إلى تطور تقنيات الصناعة، وكذلك أهم الألبومات والحفلات

هشام عباس

مواقيت الصلاة

الخميس 07:12 مـ
21 محرّم 1444 هـ 18 أغسطس 2022 م
مصر
الفجر 03:51
الشروق 05:24
الظهر 11:59
العصر 15:35
المغرب 18:34
العشاء 19:57
www www