×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 16 أغسطس 2022 03:42 صـ 19 محرّم 1444هـ
نجوم الفن

شيرين عبد الوهاب تتحدث عن حسام حبيب: علمنى أحوش فلوس

حسام وشيرين
حسام وشيرين

حرصت الفنانة شيرين عبدالوهاب على التواصل مع جمهورها، من خلال الرد علي أسئلتهم عبر صفحتها الرسمية، وكشفت حقيقة استيلاء حسام حبيب علي أموالها وإشهاره السلاح بوجهها، على خلفية الأزمة الأخيرة التي حدث بينهما، وذلك خلال «إنستجرام».

وجاء ذلك ردا على سؤال تلقته شيرين عبدالوهاب من أحد متابعيها عبر خاصية «الاستوري» عن حقيقة إشهاره السلاح في وجهها، فأجابت: «طبعا لا إيه ده؟، إزاي يتقال كده؟ وبردو دي شهادة حتسأل فيها قدام

ربنا»

أما فيما يتعلق باستيلائه على أموالها خلال فترة زواجهما، نفت شيرين كل ما أثير وقتها: «بصراحة حق الله أن حسام عمره ما أخد مني فلوس ولا استفاد مني ماديا، بل بالعكس تماما أنا معرفتش أحوش فلوس ليا غير لما أتجوزت حسام، عشان كان بعكس اللي بيتقال تماما هو كان بيحافظ على مالي ودي الصراحة عشان دي حاجة حتسأل عليها قدام ربنا».

وأضافت أنها داعمة للمرأة وقضاياها طول الوقت، موضحة: «أنا ست وأكيد طبعًا بدعم المرأة في كل قضاياها وده الكلام اللي قولته لأستاذة إسعاد يونس إن أحنا أقوياء وإني بدعم المرأة في كل قضاياها ربك ما بيديش حلم تقيل غبر للكتف اللي يشيل وإحنا ياما بنشيل».

وتصدرت الفنانة شيرين وطليقها حسام حبيب تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مايو الماضي بعد القبض على الأخير بتهمة التعدي على شيرين وإشهاره السلاح في وجهها، ولكن المحامي الخاص بحسام أوضح أن الأزمة كانت بسبب مشاكل ومشادة خاصة بالعمل وأن شيرين أبلغت الشرطة فقط بأن هناك تعدي لفظي من حسام ولم تقل في محضرها إنه هددها بسلاح أو آلة كما روج البعض.

حسام حبيب شيرين عبد الوهاب

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 03:42 صـ
19 محرّم 1444 هـ 16 أغسطس 2022 م
مصر
الفجر 03:49
الشروق 05:23
الظهر 11:59
العصر 15:36
المغرب 18:36
العشاء 19:59
www www