الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:05 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور .. جامعة إسلسكا تنظم ملتقى التعليم التنفيذي الأول

نظمت جامعة إسلسكا ملتقي التعليم التنفيذي الأول بحضور نخبة من المدراءوالمتخصصين في مجال الموارد البشرية من العديد من القطاعات.

وخلال الملتقي تم إلقاء الضوء علي العديد من الدورات التدريبية المستحدثة في مجال التحول الرقمي وتنمية رأس المال البشري والتي تعتمد بدرجة كبيرة علي تحقيق التكامل والتطابق بين متطلبات المؤسسات والتطورات التي يشهدها العالم في مجال تنمية رأس المال البشري وأرساء نظام إلدارة المواهب والكفاءات.

وصرحت الدكتور نادية
العارف رئيس جامعة إسلسكا إن الهدف من هذا الملتقي هو عرض الاتجاهات فى مجال التعليم التنفيذي الذي يلعب دورا حيويا في تطوير المؤسسات المعاصرة والعاملين بها.

وأكدت العارف خلال كلمتها بالملتقي علي الدور الريادي الذي تقوم به جامعة إسلسكا علي كافة الأصعدة سواء من خلال تقديم برامج البكالوريوس في تخصصات جديدة ومنها
إدارة الرياضة وإدارة العلامات التجارية وذكاء الأعمال؛ و أيضا من خلال برنامج
ماجستير إدارة الأعمال ودكتوراه إدارة الأعمال.

وقد ركزت الجامعة خلال الفترة الماضية علي برامج مهنية في التكنولوجيا المالية والتحول الرقمي وإدارة الرعاية الصحية.

ومن الجدير بالذكر تأسيس الجامعة لحاضنة أعمال لرعاية الشركات الناشئة للطلاب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة