الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:35 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

لماذا استدعي بوتين سفيرة بريطانيا لديه ؟

بوتين
بوتين

أعلنت الخارجية الروسية، اليوم الخميس، استدعاء السفيرة البريطانية لدى موسكو، ديبورا برونرت، احتجاجا على اللغة العدائية من لندن ضد روسيا.

وقالت الخارجية الروسية إنها استدعت السفير للاحتجاج على اللغة العدائية المبالغة من بريطانيا ضد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وأضافت أن بريطانيا صوتت دون دليل على سعي موسكو لاستخدام الأسلحة النووية في الصراع الدائر.

وكانت أعلنت الوكالة الدولية للطاقة الذرية فقدان الاتصال الإلكتروني بمعدات السلامة والرقابة، التي وضعتها في محطة زاباروجيا النووية بأوكرانيا، التي تسيطر عليها روسيا.

ونقلت قناة "سكاي نيوز" عن المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية، رافايل جروسي، قوله إن الوكالة "فقدت الاتصال عن بعد مرة أخرى بأنظمة مراقبة الأمان، في محطة الطاقة النووية زاباروجيا بأوكرانيا، مما يؤكد بشكل أكبر على حاجة الوكالة الدولية للطاقة الذرية للذهاب إلى هناك قريبا جدا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.