الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:11 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير خارجية الإمارات يبحث مع نظيره القبرصي القضايا الإقليمية والدولية

التقي وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان مع وزير خارجية جمهورية قبرص ايوانيس كاسوليديس حيث بحثا تطورات الأوضاع في المنطقة وعددا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) اليوم الجمعة أن الجانبين استعرضا خلال اللقاء العلاقات الاستراتيجية الإماراتية القبرصية وسبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات.
وأكد الشيخ عبدالله بن زايد عمق العلاقات الإماراتية القبرصية والحرص على تعزيز التعاون المشترك في ظل الشراكة الاستراتيجية التي تجمع بين البلدين فيما أكد كاسوليديس اعتزاز بلاده بالعلاقات الاستراتيجية التي تجمعها مع الإمارات وتطلعها لدفع هذه العلاقات إلى آفاق أرحب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة