×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 11 أغسطس 2022 10:27 مـ 14 محرّم 1444هـ
نجوم الفن

درة تروج لفيلمها الجديد ”جدران”

درة
درة

روجت النجمة درة لفيلمها السينمائى الجديد "جدران"، عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وكشفت عن موعد عرض الفيلم، بعد أن انتهت من تصويره مؤخرا.

ونشرت درة البوستر الرسمي الخاص بفيلم «جدران» مصحوبا بموعد عرضه قائلة: «الحكايات بتفضل حكايات لحد ما نعرف أصلها إيه «جدران» أول أفلام watch it الأصلية حصريا يوم 14 يوليو.

ظهرت درة بشكل مختلف على البوستر الخاص بفيلم «جدران» حيث ظهرت بوجهها فقط يملؤه الغموض والإثارة، داخل مرآة، وهو الأمر الذي جعل الجمهور يتفاعل معها بشكل كبير.

كما حرص عدد من الفنانين على توجيه التهنئة للفنانة درة بمجرد الكشف عن موعد طرح فيلمها الجديد، من بينهم الفنان فراس سعيد والذي كتب قائلا: «مبروك»، كما هنأتها الفنانة نيللي كريم، والتي وضعت لها مجموعة من القلوب وكذلك هند عبد الحليم.

يذكر أن فيلم «جدران» يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين ومنهم «درة، فراس سعيد، نيكولا معوض، أحمد بدير، حنان سليمان وهند عبد الحليم وعدد آخر من الفنانين» وهو قصة ياسر صلاح وسيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان.

وكانت آخر أعمال الفنانة درة، هو فيلم «الكاهن»، الذي شاركت فيه مع عدد من الفنانين منهم «إياد نصار، محمود حميدة، جمال سليمان، فتحي عبد الوهاب، وحسين فهمي وعدد آخر من الفنانين»، ومن تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبولبن.

درة فراس سعيد نيكولا معوض أحمد بدير حنان سليمان جدران

مواقيت الصلاة

الخميس 10:27 مـ
14 محرّم 1444 هـ 11 أغسطس 2022 م
مصر
الفجر 03:45
الشروق 05:20
الظهر 12:00
العصر 15:37
المغرب 18:41
العشاء 20:05
www www